كثفي حجم شعرك من دون خصلات مستعارة

كثّفي حجم شعرك بهذه الحيلة من دون خصلات مستعارة

يعتبر الشعر الكثيف من أجمل النعم التي يهبها الله للمرأة، فهو يمنحها إطلالة مفعمة بالحيوية ويشكّل إطاراً جذّاباً لوجهها. لكن في المقابل فئة كبيرة من النساء تعاني من فروتها الخفيفة أو متوسّطة الحجم التي تفقدها في بعض الأحيان ثقتها بنفسها، وتدفهعا للإستعانة بخصل الشعر المستعارة وهنا تقع الكارثة! فطريقة تطبيقها تتطلّب الدقة بالإضافة إلى أن وضعها في الشعر لنهار طويل يسبب  آلاماً في  الرأس. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على الحيلة التي تمنحك شعراً كثيفاً بعيداً من الخصلات المستعارة، واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات.

ias

مشروب جدتي الطبيعي أوقف تساقط شعري في أسبوع

خطوات تطبيق الحيلة

-بعد اعتماد تسرية الشعر التي ترغبين بها إن كانت مموّجة أو مالسة، إنتقلي إلى تقسيم شعرك بخطوط أفقية لعدة أقسام بدءاً من أسفل الشعر حتى قرص الرأس.

-استعيني بمشط الشعر الرفيع وبالمثبّت والدبابيس الصغيرة، وانتقلي الى تنفيش كلّ قسم من أقسام شعرك بالمشط.

-قبل الإنتقال من قسم لآخر، ثبّتي تسريحة "النفشة" بتطبيق القليل من مثبّت الشعر وبوضع الدبابيس عند الجذور على طول الخطّ الأفقي للقسم. لا تقتربي أثناء التنفيش ووضع الدبابيس من أطراف الوجه، بل إبقي التسريحة من الخلف.

-بعد الإنتهاء من "تنفيش" كل أقسام الشعر بدءاً من الأسفل وصولاً حتى قرص الرأس، إنتقلي إلى إعادة تسريح أطراف الشعر بالفير، إن كان لتمويجه أو لتمليسه من جديد.

وبهذه الطريقة تحصلين على شعر مظهره كثيف، وثابت طوال اليوم بعيداً عمن الخصلات المستعارة.

إقرأي المزيد: 5 حيل سهلة لتطويل الشّعر بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية