كريستين ستيوارت الأبرز بين الحضور في عرض CHANEL Metiers D'art 2016!

يأتي حضور عرض أزياء CHANEL دائماً موقّعاً بأبرز الأسماء في عالم الموضة والأزياء إذ تحضر أهمّ النجمات هذا العرض كما تأتي عاشقات الموضة من أبرز دول العالم ليكتشفن أجدد إصدارات وتصاميم الدار الفرنسية الأعرق في عالم الموضة.

ias

الأسبوع الفائت وتحديداً في أوّل شهر دسمبر، تابعنا عرض أزياء CHANEL Metiers D’art 2015-2016من روما وتحديداً the Cinecittà Studios in Rome وكنا قد عرضنا عليكِ أبرز صيحات الموضة التي ضمّتها هذه المجموعة والأكسسوارات، من حقائب وأحذية، التي زيّنت هذه المجموعة ولكن الآن حان الوقت لنسلّط الضوء على أبرز الحاضرات لاسيما أنّ الحضور هذه المرّة أتى موقّعاً بأبرز الأسماء وسيدات المجتمع الإيطالي.

ولكن، تبقى كريستين ستيوارت، الممثلة الهوليوودية ونجمة توايلايت الأبرز في هذا الحضور لاسيما أنها مثّلت دور غابرييل شانيل في فيلم كارل لاغرفلد الذي أخرجه وقدّمه قبل بداية العرض والذي حمل عنوان Once and Forever.

لهذا العرض، اختارت كريستين أن ترتدي سروالاً جلدياً لماعاً أي Patent Leather مع سترة من الترتر بموضة الميتاليك.

ومن بين الحضور المميز في عرض CHANEL Metiers D’art 2016 أيضاً الممثلة روني مارا التي تألّقت بموضة الكشاكش فقد اختارت توب مع تنورة مثنيّة أي مكسّرة بموضة الـ Pleats وقد لفتتنا أيضاً إطلالة كلّ من ملكة وأميرة هانوفر اللتين اختارتا سترات CHANEL التويدية الكلاسيكية.

إلى جانب هؤلاء الحاضرات، لفتتنا إطلالة كاترينال مارلون التي اعتمدت موضة السروال الواسع المطبع بنقشة البروكاد مع القميص الكلاسيكي بالياقة الكلاسيكية إلى جانب إطلالة ماريا كارلا بوسكونو التي اختارت إطلالة بأسلوب Edgy أكثر من الأخريات فقد ارتدت سروالاً جلدياً مع سترة ملوّنة ومطبّعة وحذاء كاحل.

إقرإي المزيد: اليك اكسسوارات CHANEL من مجموعة Metiers D’art 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية