كريم أساس بكلفة أقل من غيره وبنتيجة واحدة

كريم اساس بكلفة اقل من غيره وبنتيجة واحدة

صحيح أن كريمات الأساس التي تباع بسعر مرتفع تضمن لك أحياناً نتيجة أفضل من غيرها لاسيما لو كنت تعانين من مشاكل تتطلّب مستحضراً لا يعرّض جمالك للخطر. فللبشرة الدهنية مثلاً التي تفرز الزيوت لاسيما في الصيف لتظهر المرأة ببشرة لامعة تفسد الماكياج لا بدّ من اعتماد كريم أساس بتركيبة ماتية تمنع مظهر اللمعان وتمنحك النتيجة التي تطمحين إليها. أما عن كلفة المستحضرات التي تفوق أحياناً قدراتك، لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة مستحضراً بكلفة أقل وبنتيجة واحدة ومضمونة، تعرّفي عليه وانطلقي بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

أعاني من البشرة الدهنية التي تفرز الزيوت في الصيف لتفسد إطلالتي لاسيما بعد وقفة طويلة أمام المرآة أحاول خلالها تطبيق ماكياج مكتمل ومثالي يليق بي، فكان لا بدّ لي أن أبتاع كريماً أساسياً غالي الثمن للبشرة الدهنية يمنحني نتيجة مضمونة تخلّصني من هذه المشكلة، فوقع اختياري على Chanel الذي بالفعل منحني الإطلالة المثالية التي لطالما بحثت عنها، حتى أتى ذاك اليوم الذي اكتشفت فيه مستحضراً آخر أعطاني النتيجة نفسها بسعر أقل كلفة بكثير.

كريم اساس بكلفة اقل من غيره وبنتيجة واحدة

في إطار عملي الصحافي في مجال الماكياج والتجميل كان لا بدّ مني أن أجرّب كريم أساس Air Mat من Bourjois الذي أطلق الصيف الماضي قبل أن أكتب عنه أو أن أنصح به وهنا كانت الصدمة في أنه منحني نتيجة مثالية دامت لوقت طويل من دون أن أشعر بفرق ما بينه وبين Chanel لذلك أنا شخصياً استبدلت كريم أساس Chanel بـ Bourjois في الصيف وابتعت لنفسي بفرق السّعر مستحضرات أخرى كنت بحاجة إليها.

صمّم Air Mat بمجموعة واسعة من التدرّجات ليناسب ألوان البشرة المختلفة المتاحة في ثمانية ألوان طبيعية وهدفها منح البشرة الباهتة والدهنية لونها المشرق والجذاب بعيداً من الإفرازات وبنتيجة مضمونة وثابتة تدوم لأكثر من 24 ساعة.

أنا شخصياً وجدت الحل المناسب لمشكلتي وبكلفة أقل بكثير والآن حان دورك فهل تجرؤين؟

إقرأي المزيد: حيل ماكياج لتكثيف الرموش بعيداً من تلك المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية