كريم لإنعاش الصدر وكبسولات للشيب...مستحضرات تجميل غريبة لا يصدّقها عقل!

آخر ما نفكّر فيه أن يفاجئنا مستحضر تجميل في استعماله، لأنّ غالباً ما يكون ابتكاره لأسباب ضرورية، والأسوأ هو أن نشعر لاحقاً بالصدمة مع بعض المستحضرات التي قد تحدث تأثيرات غير متوقّعة يصعب عليك التخيّل أنّه سيتم الإعلان عنها! ياسمينة تجول على أغرب هذه المستحضرات، وتخبرك بتفاصيلها!

ias

  • حبوب لحوض الاستحمام تظهر حراشف السمكة على بشرتك: من الغريب جداً أن تقرئي على محتوى تركيبة حبوب تضعينها في المياه مخصصة لمنحك الراحة والاسترخاء أنّها قد تظهر ما يشبه حراشف السمكة على بشرة جسمك، لأنّها تتضمن في مكوّناتها الكثير من المواد البحرية! (اكتشفي استعمالات غريبة لطلاء الأظافر).
  • كبسولات لإخفاء الشعر الأبيض: إعتدنا أن تكون الكبسولات مخصصة للعلاج، أو لمنح الجسم الفيتامينات والمعادن، ولكن أن تكون معنية بإخفاء الشيب والشعر الأبيض، هو ما يشعرك بالصدمة، ويجعلك تشكين في مدى فاعليّتها.
  • كريم لإنعاش الصدر: صحيح أنّ منطقة الصدر معرّضة للتعرّق، ولكنّك لا تصدّقي لوهلة أنّ هناك كريماً معنياً بتجديد هذه المنطقة، وإنعاشها ومنحها الحيوية، ولكن هذا لا يعني أنّه قد يستحق التجربة!
  • جوارب لتقشير القدمين: بدلاً من استعمال الكريمات، تمّ ابتكار جوارب مخصصة للارتداء قبل النوم، بهدف تقشير طبقة الجلد الميّتة عند الصباح. ولا ندري ما إذا كانت المواد القويّة إلى هذه الدرجة والتي ستحتك بالبشرة مقبولة وآمنة.
  • صبغة ملوّنة لشعر المناطق الحسّاسة: هذه المرّة الهدف ليس إزالتها، بل صبغها بالألوان المختلفة! أمر نخجل ونشعر بالاشمئزار لمجرّد تخيّل حصوله.

إقرئي المزيد: تقنية أرقام غريبة تغسل بها العروس الكوريّة وجهها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية