كلاتش كنتِ ترتدينه سابقاً يعود اليوم إلى عالم الموضة!

اختاري هذا الشتاء كلاتش الظرف Envelope

لا شكّ أنّ للحقيبة أهميّة في جعل الإطلالة ملفتة وبعدما أن برزت حقيبة السلّة Straw والتي تأتي مصنوعة من خشب الخيزران وبعدما نافستها أيضاً الحقائب بـ القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC وكذلك بعد سيطرة الحقائب المدوّرة أيضاً، ها هي تلك الحقيبة التي اعتدتِ أن ترتدينها سابقاً تعود إلى عالم الموضة مجدداً، تلك الحقيبة التي ظننتِ أنها قديمة الطراز ولم تعد رائجة.

ias
كلاتش الظرف Envelope يعود هذا الشتاء

إنّنا نتكلّم تحديداً عن الحقيبة بأسلوب الكلاتش والتي تأتي مسطّحة ومستطيلة كالظرف، كلاتش يحمل اسم Envelope وقد برز منذ مواسم في عالم الموضة ليغيب في السنوات الأخيرة ويعود اليوم مطبّعاً بشعار العلامة بشكلٍ واضح أو بسيط ويكون أكسسواراً مسيطراً ورائجاً.

لذا، لا تتردّدي في ارتداء هذا الكلاتش مجدداً هذا الشتاء تحديداً والأهمّ من ذلك لا تتردّدي في تنسيقه بأسلوبٍ مميّز وملفت كأن ترتدي معه الأساور الكثيفة والخواتم الملفتة وذلك لإضفاء لمسة مميّزة حين ترتدينه.

تالقي هذا الموسم بكلاتش الظرف Envelope

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كلاتش الظرف يمكن تنسيقه مع الإطلالة الحيويّة كما الرسميّة وحتى القويّة والـ Edgy حيث يليق بالسترة الجلديّة كما بالمعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة وأيضاً بالإطلالة الحيويّة والمنسّقة بالملابس الرياضيّة مثلاً أو الفضفاضة أو حتى بتلك المرتكزة على الأسلوب المينيماليّ أيضاً والمنسّقة مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ.

اعتمدي هذا الموسم حقيبة الظرف

إلى جانب ذلك، لا بدّ من القول أنّ كلاتش الظرف هذا يمكن أن يكون بحجمٍ كبير وبلونٍ مختلفٍ عن لون ملابسك أقلّه إن اعتمدتِ إطلالة مونوكروميّة كما يمكن تنسيقها مع الملابس الرسميّة بالترتر أو الشكّ أيضاً وإن كان هو بقماشٍ حيويّ كالقماش المبطّن أو المضاد للمياه أو حتى الجلديّ إنما بلونٍ حيويّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية