كلمات اذا قالها الرجل اعرفي أنّه يريد الانفصال!

اشارات تؤكد نيته بالانفصال

اشارات تؤكد نيته بالانفصال

نخبرك اليوم عن كلمات اذا قالها الرجل اعرفي انه يريد الانفصال وأن مشاعر حبّه تجاهك اختفت تمامًا، ولكن لا تجعلي هذا الأمر يحبطك، بل امتلكي ثقة كبيرة بأنك ستجدين رجلًا أفضل. وهنا، قد تحتاجين لنصائح لتنسي شريكك السابق.

ias

كثيرة هي الأسباب التي تدفع بالرجل إلى الانفصال، وليس بالضروري أن تكون المشكلة منك إذا حدث ذلك، بل قد يكون شعر بالملل، أو وقع في حب امرأة أخرى، وهنا، قد تسمعين منه إحدى العبارات التالية التي تؤكّد رغبته بالانفصال.

أنا بحاجة لفترة راحة

لا توافقي على هذا الأمر إذا قال لك ذلك، بل أخبريه بكلّ بساطة بأنّكِ تفضّلين الانفصال، لأنّ من يحبّك حقًّا ليس بحاجة لفترة راحة ليدرك صعوبة العيش بدونك. سيقول لك ذلك لأنّه لن يتجرّأ على الاعتراف بحقيقة ما يدفع به للانفصال.

ذلك يعني ان وجودك في حياته لا يهمه
ولن تسمعي عنه شيئًا بعد الآن…

لديّ أولويّات غيرك في حياتي

الرجل الذي يقول ذلك لا يستحقّك، وهو يعترف بطريقة غير مباشرة أنّه لا يحبك، من الطبيعي مثلًا أن يكون لأهله الأولويّة، ولكن أن يكون ذلك لأصدقائه مثلًا، غير منطقي. عندما تسمعين هذه العبارة منه، توقّعي أن الانفصال قريب.

> إذا سمعت منه إحدى هذه العبارات، افهمي فورًا أنه يريد الانفصال ولا يعلم كيفيّة إخبارك.

بدأت تزعجينني كثيرًا

هذه العبارة مهينة بحقّك، ولكنه لن يشعر بقساوتها لأنه يريد الانفصال فهو بالتالي لا يكترث للمشاعر التي ستراودك نتيجة سماعك لها. وجودك في حياته يزعجه لأنّه لا يحبّك، فانفصلي عنه قبل أن تسمعي المزيد من العبارات المؤذية.

أنا لست بحاجة لاهتمامك

فور أن يقول هذه العبارة، اعلمي على الفور أنه لا يريدك في حياته، وأنّك لا تعنين له شيئًا بعد الآن. لا تجعلي الامر يحبطك، فأنت لا تستحقين من لا يعرف قيمتك. أهكذا يكافئك بعد كل الاهتمام الذي قدّمته له؟!

حتى ولو اعتمدت حيلًا ذكية تحسّن علاقتك بالشريك، لن تعيدي شرارة الحب التي كانت موجودة في البداية إذا كان مقتنعًا بأنه لا يريدك في حياته. وهنا، نذكّرك بضرورة معرفة المواضيع التي عليكما التشاور بها قبل الزواج، كي تنفصلا إذا لم تتفقا عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية