Yasmina

كلمة قالها العريس جعلت عروسه تتركه في شهر العسل...هل يستحق الأمر ذلك؟

كلمة قالها العريس جعلت عروسه تتركه في شهر العسل...فهل توافقينها الرأي؟

نعم هي الآن في الطائرة، عائدة بمفردها إلى بلادها، تاركة خلفها عريسها في رحلة شهر العسل...فليكمل الأيام وحده، لن تسامحه على ما قاله، وستجعله يندم على ذلك...هذا ما فكرّت به عند رحلة العودة، وهي تشعر أنها أتعس النساء على وجه الأرض!

وصلت إلى بلادها، ونزلت في أقرب فندق، هي بحاجة إلى الهدوء، فاليومان الماضيان كانا بالفعل سيئين جداً! ما إن قال لها إنها خيّبت أمله في هذه الرحلة، وأشعرته بالملل وكان يتصوّر أنها إمرأة أخرى حتى شعرت وكأنّ سكيناً غُرِز في قلبها، وأنّ ما تفوّه به لا يمكن أن يمر مرور الكرام. لحظة قال هذه الجملة، فكّرت أن تسأله عن خيبة الأمل هذه، متى أحسّ بها؟ على أي صعيد؟ ماذا يعني بالملل في الأيام الأولى لزواجهما؟ وكثير من الأسئلة، لكنها عدّلت عن رأيها ورفضت أن يجرحها أكثر. صمتت. أحسّت أنّ الأرض إهتزّت من تحتها، وأنّ لجملته هذه الوقع الأسوأ عليها!

لم يعد باستطاعتها الكلام، فهي تؤمن أنّ لحظات الغضب تظهر الانسان على حقيقته، وأنّ ما اصطنعه من فرح معها في أول أيام شهر العسل ما هو إلاّ كذب ونفاق، لا يمكن أن يكون يحبّها كما قال، أو يريدها زوجة كما يقول دائماً عندما يشعر بخيبة أمل تجاهها كإمراة، ويراها أنثى لا تتوافق مع أحلامه! كلّما تتذكّر ما حصل، كلّما تستشيط غضباً!!! ظلّت محافظة على رباطة جأشها في الساعات التالية، فهي لم ترد أن تفتعل فضيحة في فندق غريب وبلد غريب ووسط أناس غرباء عنها. صحيح أنه حاول أن يعرف ما بها، ولكنها تذّرعت بالتعب والمرض، واتصلت خلسة بشركة السفريات لتحجز رحلة إلى بلادها، أخذت القليل من أغراضها، غادرت إلى المطار في ساعة متأخرة من الليل، عندما كان يغط هو في سباته العميق.

تدرك جيداً أنّها وضعته في موقف محرج للغاية! فهو سيعود وحده من دون عروسه، كيف سيواجه الناس والمجتمع وأهله وأهلها والأصدقاء جميعهم؟ فعلاً لا يهمّها، فهي ستجعله يعرف بهروبها كم جرحها! وكم أذاها! ستنام الآن، وغداً يومٌ آخر!

هل تجدين أنّ هذه العروس تسرّعت في قرارها؟ أم كانت محقّة في العودة وتركه وحيداً في شهر العسل؟!

إقرئي المزيد: عبارات تتوقعين سماعها منه خلال شهر العسل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر