كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر

كورسيه كيم كارداشيان

تثير كيم كارداشيان الجدل دائماً بشكل جسمها المشابه للساعة الرملية، فهي نحيفة في منطقة الخصر ولكنها ممتلئة الأرداف.

ias

هذه المنحنيات في جسمها جعلت الفتيات حول العالم يتساءلن عن كيفية الحصول على خصر نحيف يُبرز تفاصيل الجسم، هل تلجأ إلى عمليات التجميل أو تستخدم تقنية معينة؟

ولكن بعد طول إنتظار، كشفت كيم السّر وراء خصرها النحيف من خلال نشر صورة لها على إنستقرام وهي ترتدي كورسيه أو مشّد على خصرها وهي تمارس التمارين الرياضية. فبدأت الفتيات بالبحث عن هذه القطعة من القماش التي لا تستغني عنها النجمة في تمارينها الرياضية.

وتبين أن هذا المشّد الحراري المصنوع من مادة اللاتيكس هو من تصميم الكولومبية Ann Chery ويسوّق له على موقع امازون. يأتي هذا المنتج بعدة أحجام وأنواع كي يساعدكِ على تنحيف الخصر بوقت قصير من خلال وضعه لمدة لا تتخطّى الساعة يومياً، ويساعد على تحسين وضعية الجسم أيضاً.

ولكن لا تتسرّعي بإتخاذ قرار شراء المشّد لخسارة الوزن على الميزان، فهو وعلى رغم فعاليته على تنحيف الخصر، إلاّ أنه لا يذيب الدهون ويخلصكِ من الوزن الزائد، بل فقط يصقل الجسم ليعطيه حجماً على شكل الساعة الرملية، ولهذا السبب ننصحكِ بممارسة التمارين الرياضية كالمشي السريع أثناء وضعه على خصركِ، فتحصلين على نتيجة أفضل.

على رغم  الإنتقادات التي وُجّهت ضدّ المشدّ الحراري ، إلاّ أن كل من جرّبه أشاد بفعاليته التي قد لا تدوم لفترة طويلة ولكنها بديلاً عن العمليات التجميلية الباهظة الثمن.

إقرئي أيضاً: تخلّصي من دهون البطن مع هذه التمارين الرياضيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية