كوكاكولا لايت تتعاون مع فنانين عرب لإطلاق تصاميم حصرية لعبواتها

تحت عنوان LOVELIFE، وفي حملة دعائية جديدة ومبتكرة، تعاونت شركة كوكاكولا مع مصمّمين عرب لتنفيذ تصميم عبوات كوكاكولا لايت الجديدة والتي ستكون متوافرة في الأسواق ولفترة محدودة في السعودية، الإمارات والكويت. وقد تمّ إطلاق أربعة تصاميم لرزان العزوني، حسن حجازي، بالستايل وداليا العلي. تؤمن كوكاكولا بضرورة اغتنام اللحظات على اختلاف أهميتها والاحتفاء بها، وقد استوحيت التصاميم الجديدة لعبواتها من اللحظات الإيجابية في الحياة.

ias

كوكاكولا تطلق حملة عالمية لعام 2015 لمناسبة عيدها المئة

وتعليقاً على طريقتها في إظهار حبها للحياة، إختارت رزان العزوني الجمع بين الطبيعة والوردة وخيوط التطريز. من جانبه إستلهم حسن حجازي تصميمه من قلاّدة وردية من الكريستال على شكل قلب كانت تملكه والدته، وبذلك جاءت الزجاجة الجديدة بتصميم يعبر عن المرح والبهجة وهو الطابع الذي تتبناه كوكاكولا في سياستها الدعائية. أما مصممو الستايل فيتمثل حبهم للحياة بإيمانهم بتقديم المزيد من العطاء. أخيراً عبّرت داليا العلي عن حبها للحياة على أنه حب الاستقلالية والتفرّد والبعد عن قيود الجدّية، فجاء تصميمها على شكل فراشة.

يُذكر أن تصاميم جديدة تُطلق كلّ ثلاثة أشهر في كل أنحاء الشرق الأوسط حيث يشارك المزيد من الفنانين العرب في التعبير عن حبهم للحظات معينة في حياتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية