كونتورينغ الأنف العريض ما بين الخطأ والصواب!

كونتورينغ الأنف العريض ما بين الخطأ والصواب!

لتطبيق الماكياج بمفردك في المنزل، لا بد من معرفة شكل وجهك والتدقيق في تفاصيله، فعالم الماكياج بدأ يصنع المعجزات! ولا شكّ بأن كونتورينغ الأنف هي التقنية الأكثر استعمالاً من قبل المرأة التي تخاف الخضوع لعملية تصغير الأنف بالجراحة. فإن كنت من صاحبات الأنف العريض، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على خطوات الكونتورينغ الصّحيحة التي تصغّر حجمه اكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة تليق بك.

ias

الخطأ الذي يُطبّق

فئة كبيرة من النساء ومن خبيرات التجميل يظنن أن اعتماد الظّلال الداكنة على أطراف الأنف والإكتفاء بتطبيق الـ Highlighter بخط عامودي فقط على عظمة الأنف، هي الخطوة الصّحيحة لتحديد شكله العريض وتقليص حجمه. لكن الحقيقة تكمن في أن هذه الخطوة بالذات تسلّط الضوء أكثر على مظهره، فلا بدّ إذاً من اعتماد التالي:

كونتورينغ الأنف العريض ما بين الخطأ والصواب!
  • الإستعانة بظلال الكونتورينغ الداكنة لرسم خطين رفيعين متوازيين على طول عظمة الأنف.

  • الإستعانة بالظّلال الفاتحة، وعكس النظرية أعلاه الخاطئة، طبّقيها على أطراف الأنف بدءاً من الخطّ الداكن المرسوم نزولاً نحو أطراف الخدود الداخلية.

  • لا تنسي اعتمادها أيضاً على طول عظمة الأنف، ما بين الخطين الداكنين.

  • الإستعانة بالـ Beauty Blender لدمج الخطوط المرسومة، وذلك من خلال البدء بتربيت تلك الداكنة ثم الإنتقال الى الفاتحة.

    تنصحيك ياسمينة، بالإستعانة بالـ Highlighter أيضاً عند الإنتهاء وتطبيق القليل منه عند رأس الأنف تحديداً، هذه الخطوة ترفع رأسع نحو الأعلى وتعزز من نعومة شكله.

إقرأي المزيد: كيندال جينر تكشف حيل ماكياجها الروتيني السريع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية