تألّقي جمالاً مع كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear من Laura Mercier

تألّقي جمالاً مع كونسيلر  Flawless Fusion Ultra-Longwear من Laura Mercier

"أعتقد بأنّ المرأة تكون بشرتها خالية من الشوائب عندما تبدو على طبيعتها، وعندما يشعّ جوهرها". كلمات أتت على لسان لورا مورسييه تؤكد فيها أنّ الطبيعية هو الجوهر الحقيقي، ولتحقيق ذلك ابتكرت لك كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear، مضيفة إيّاه إلى مجموعة Flawless Fusion من Laura Mercierومانحة إيّاك مستحضر مذهل!

ias

يتميّز هذا المستحضر أنّه خفيف الوزن يؤمّن تغطية متوسّطة إلى كاملة تخفي الشوائب وتُرطّب البشرة، وبفضل تقنيّة Skin Fusion، تلتصق البوليمرات المرنة التي تدوم طويلاً بالبشرة لـ12 ساعة، فتُقاوم التلطيخ والعرق والرطوبة والماء. تخفي العيوب تحت العينين وعلى الوجه وتُغطّي الشوائب. لذا مهما كان نهارك حافلاً، يمكنك الاعتماد على كونسيلر Flawless Fusion من دون داعٍ لأي تعديل. 

درجات ألوان متعددة مع كونسيلر  Flawless Fusion Ultra-Longwear من Laura Mercier
درجات ألوان متعددة مع كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear من Laura Mercier

أما نصيحة لورا لوضع الكونسيلر: استخدمي العصا الخاص، وضعي نقاط من كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear Concealer تحت العينين وعلى أي نواحي داكنة من الوجه. اضغطي برفق واستخدمي دفء أصابعك للحصول على تغطية شاملة. إذا كنتِ تنشدين تغطية أكبر، ضعي طبقات أكثر من المستحضر وكرّري الخطوات، وتابعي مزج اللون بأصابعك. ضعي بودرة Secret Brightening Powder for Under Eyes تحت العينين لتثبيت الكونسيلر وإضفاء الإشراقة إلى وجهك.

إقرئي المزيد: جولة على أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية