Yasmina

كوني الأولى واكتشفي حذاء غوتشي الذي سيسيطر على عالم الموضة في عام 2018!

اكتشفي حذاء قوتشي الذي سيسيطر على عام 2018

إذا أردنا التصويب على الحذاء الذي اعتبر الأكثر اعتماداً من قبل النجمات وعاشقات الموضة الموسم الماضي فلا بدّ من أن يكون حذاء الـ Slippers الذي يحمل اسم Princetown والذي يأتي موقّعاً من غوتشي ولكن ما جديد العلامة لهذا الموسم؟

في الحقيقة، اخترنا أن تكوني السبّاقة والرائدة في اعتماد موضة غوتشي الجديدة والحذاء الذي نتوقّع أن يسيطر على عالم الموضة هذا الموسم وأن يصبح طلب النجمات وعاشقات الموضة الأبرز، إنّه حذاء Mulides الذي ورغم أنّه ليس بالحذاء الأنيق غير أنّنا نتوقّع أن يكون هو الأكسسوار المنتشر هذا العام في شوارع الموضة.

حذاء Mulides من غوتشي لعام 2018

إنّ حذاء Mulides يشبه كثيراً حذاء Birkenstock وقد يكون الحذاء الأبرز ولكن السؤال يبقى، هل من الممكن أن ترتديه مكان حذاء Princetown؟ وإن كان الجواب إيجابياً، ما هي الصيحات التي تليق به؟

حتماً، لا يليق كثيراً هذا الحذاء بالتنانير مهما كانت قصّتها أكانت مستقيمة أو مثنيّة أو قصيرة أو حتى متوسّطة الطول فهذا الحذاء حيوياً بامتياز ويعتبر مناسباً أكثر للجينزات وتحديداً بقصّتها الـ Flare والـ Crop أي بالطول الذي يصل حدّ الكاحل كما بجينز الوالدة والجينز المثنيّ.

حذاء Mulides من قوتشي الذي يشبه حذاء Birkenstock

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء، بشكلٍ واضح، مع الملابس الرياضيّة وكلّ ما تتضمّنه هذه الملابس من ليغينغ رياضيّ وكنزات رياضيّة فضفاضة وحتى سراويل رياضيّة بأسلوب الـ Sweat Pant لا سيّما أنّها لا تزال مستمرّة في عالم الموضة حالياً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء طبعاً مع السروال الجلديّ أكان هذا السروال جلدياً عادياً أو من الجلد اللماع Patent Leather وإن أردتِ تنسيقه مع الفساتين، فحينها عليها أن تكون حيويّة بقصّة القميص Shirt Dress أو بأسلوب الكنزة الرياضيّة الفضفاضة Hoodie.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حذاء Mulides يأتي مناسباً أيضاً للسراويل الواسعة بقصّة الـ Flare كما لملابس النوم التي تعكس موضة البيجاما أي مع السروال الحريريّ والسترة أو القميص بالقماش الحريريّ.

أما النصيحة الأخيرة حول حذاء Mulides فهي أن تنسّقيه مع توبات حيويّة أيضاً أو T Shirts مطبّعة بشعارات الماركة أو مع قمصان حيويّة وفضفاضة وليس مع توبات كلاسيكيّة وأنيقة.

إقرأي المزيد: مجدداً... قطعة أخرى من غوتشي تسيطر على شوارع الموضة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني