كيارا فيراجني

ولدت مصممة الأزياء الشابة كيارا فيراجني في السابع من أيّار في العام 1987، وهي التي جمعت تصميم الأزياء ومدونتها الخاصة، المعروفة بـ The Blonde Saladوفي الواقع أنّها عنوان مدونتها وكتابها الأوّل. كما اختيرت كسفيرة لماركة Guess، وتعاونت مع عدد كبير من المصممين.

ias

 

أطلقت مدونتها الخاصة في أكتوبر 2009، وفي مارس 2011 اختارتها نيويورك من ضمن النجمات الأكثر جماهيرية في الـ Street Style، وفي ديسمبر من العام نفسه، اختيرت كالمدوّنة الأبرز من قبل Teen Vogue، بينما كانت لا تزال تتخصص بالحقوق في جامعة بوكوني، إلى جانب تصميم الأزياء. مع العام 2013 بلغ عدد زائري المدونة الخاصة بكيارا مليون زائراً، و12 مليون تعليقاً خلال شهر واحد. ولاحقاً صار لمدونتها أكثر من مليون وستمئة الف متابع على انستغرام. وفي ديسمبر 2013 نشرت كتابها باللغة الإيطاليّة الذي حمل العنوان نفسه لمدونتها الخاصة.

في العام نفسه، عرضت كيارا لـ Guess في أحد الأعلانات. وفي ديسمبر 2013 تعاونت مع Steven Madden  لتصمم مجموعة أحذية لربيع 2014، كما كان أوجه تعاون مع أهم الماركات والدور العالمية مثلديور، لويس فيتون، ماكس مارا، وغيرها.

 

كما فازت باحدى الجوائز الإيطالية العالمية بوصفها إعلامية بارزة، كما استقبلت من قبل أحد أبرز البرامج الإيطالية Chiambretti Night  وسارت على سجادة كان الحمراء في افتتاح فيلم We have a Pope.

 

تابعي كل جديد عن Chiara Ferragni على: 

 

الموقع الرسمي: www.theblondesalad.com

 

الفايسبوك: The Blonde Salad by Chiara Ferragni

 

تويتر: ChiaraFerragni@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية