كيت ميدلتون تستبدل أحذيتها بتصاميم أخرى تناسب موقعها كأميرة

لا شكّ أنّ كيت ميديلتون أميرة بكلّ ما للكلمة من معنى وإطلالتها الأخيرة في العيد تؤكّد ذلك إذ تفوّقت بأناقتها على ميغان ماركل ولكن ماذا بالنسبة إلى أحذيتها؟

ias

في حين أنّ ذوقها وستايلها في الأزياء لم يتغيّر كثيراً منذ أن أصبحت دوقة وحتى الآن غير أنّ أحذيتها شهدت تغيّراً واضحاً حيث استبدلت كيت بعض التصاميم بتصاميم أخرى تناسب موقعها أكثر.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة تعكس أسلوب الأميرات على طريقة كيت، إكتشفي الأحذية التي يجب أن تتخلي عنها وتلك التي يجب أن تكون في خزانتك.

الحذاء طويل الساق المسطح مكان حذاء الباليرينا

البداية مع الأحذية المسطّحة حيث ننصحكِ باستبدال أحذية الباليرينا المسطحة بحذاء طويل الساق مسطح لا سيما في موسم الشتاء ومع الجوارب إذ من غير اللائق تنسيق الجوارب الداكنة مع أحذية الباليرينا.

حذاء البكلة الواحدة بدل من حذاء البكل والشرائط Straps

لإطلالة رسميّة وأنيقة، إلجأي إلى أحذية الصنادل المفتوحة بالكعب العالي والتي تأتي ببكلة على الكاحل وتخلي عن الأحذية المفتوحة ببكل عدّة وشرائط أي أكثر من Straps والتي لا تعتبر بأناقة الأحذية ببكلة واحدة.

الحذاء المروس من الامام بدل من المدور

لا شكّ من أنّ الأحذية بالكعب الرفيع هي كلاسيكيّة ورائجة على مرّ المواسم ولكن لا ترتدي الآن الأحذية المدوّرة من الأمام إنما المروّسة فقط وهذا ما أدركته كيت وغيّرته في إطلالاتها.

الحذاء الفضفاض Slouchy بدل من حذاء الـ Uggs

إن أردتِ اختيار الحذاء الشتويّ بامتياز، فلا ترتدي أبداً حذاء الفرو الـ Uggs إنما إلجأي إلى الحذاء طويل الساق ولكن الفضفاض Slouchy.

حذاء الـ Wedges المروس من الامام بدل من حذاء الـ Wedges المفتوح

إستبدلي الحذاء المسطّح Wedges والذي يأتي مفتوحاً بحذاء بالكعب العالي المسطح Wedges ولكن الذي يغطي الأصابع أي الغير مفتوح على الأصابع.

إقرأي المزيد: بهذه الطرق ومع هذه الملابس ترتدين حذاء الكاحل في شتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية