كيت ميدلتون تطرد مساعدتها.. فهل ميغان ماركل والامير هاري هما السبب؟

كيت ميدلتون تطرد مساعدتها.. فهل ميغان ماركل والامير هاري هما السبب؟

في خبر مفاجئ كيت ميدلتون طردت مساعدتها صوفي أغنيو، بعد اقالة او استقالة عدد كبير من موظفي العائلة المالكة في الأشهر الأخيرة، ويقال أنّ لصوفي لصوفي ولاءٌ كبيرٌ لكيت، وقد تساءل البعض ما اذا كان لميغان والامير هاري يد في الموضوع من دون أن يتم الإعلان بعد عن أي أمر مؤكد، ويأتي هذا الخبر بعد مفاجأة أخرى بطلها شقيق كيت ميدلتون الذي أعلن خطوبته على حبيبته الفرنسية بسريّة تامة الأسبوع الفائت. 

ias

يقال أنّ صوفي وبعد عودتها من شهر عسلها تسلّمت قرار الطرد، وشعرت بخيبة وحزن كبيرين، إضافة إلى الصدمة لأنّها تعتبر من المقربات من كيت، ولم يقدم لها دليلا جدياً عن سبب هذه الإقالة، ويذكر أنّها كانت دوماً ترافق كل من دوق ودوقة كامبريدج في زياراتهما الملكية وانضمت للزوجين في جولتهما في أستراليا ونيوزيلندا عام 2014، وكانت قد أصبحت صوفي ثاني مساعدة بارزة بعد استقالة السكرتيرة الخاصة لكيت، ريبيكا ديكون ، في عام 2017.

صوفي تظهر في الصورة خلف كيت
صوفي تظهر في الصورة خلف كيت

يبدو أنّ الانفصال مستمر بين الثنائيين، ففي الأسبوع الماضي، تم مسح مشاريع ميغان وهاري الخيرية الشخصية من موقع الويب الخاص بالمؤسسة الملكية، ولم تدرج سوى كيت وويليام في قائمة المؤسسات الخيرية. وكان قد تمّ تم الإعلان عن الانهيار الرسمي في شهر مايو عندما قال الأزواج في بيان صحفي إنهم يختارون "مسارات متباينة" في عملهم الخيري. كما أعلن الزوجان أنهما كانا يقسمان المنازل ، مع خروج هاري وميغان من قصر كينسينغتون إلى الملكية الملكية في وندسور بمباركة من الملكة.

وكنا في وقت سابق قد أشرنا إلى أنّ العلاقة بدأت تتحسّن بين ميغان وكيت، ولكن يبدو أنّ الأمور بعد هذا الخبر عادت إلى يابق عهدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية