Yasmina

كيت ميدلتون تطلّ أمس بأشهر موضة في شتاء 2019 وقد وجدتها لك لدى زارا

اعتمدي اطلالة كيت ميدلتون بسعر مقبول من زارا

لست متأكّدة ما إن كانت كيت ميدلتون تتبع صيحات الموضة الرائجة أو أنّ توجّه الموضة ينطلق ويستلهم من إطلالات وستايل دوقة كامبردج.

العديد من الصيحات الرائجة في شتاء 2019 تذكّرنا بكيت ميدلتون والملابس والقصّات التي اشتهرت باعتمادها وإطلالتها أمس خلال حفل نظّمته مع الأمير ويليام واستقبلا فيه أهالي العسكريّين، أكّدت أنّ كيت قد تكون مصدراً أساسياً تستوحي منه الماركات صيحاتها فما ارتدته عكس أشهر موضتين رائجتين هذا الشتاء.

كيت ميدلتون تتالق بتنورة من التارتان وكارديغان قصيرة

رغم أنّ أسلوبها يختلف تماماً عن أسلوب دوقة ساسكس، ميغان ماركل، إلا أنّ كيت حافظت منذ البداية على الستايل ذاته حتى طبعت الأسلوب الكلاسيكيّ كبصمتها الخاصّة وكان الطويل المتوسّط والقصة المثنيّة أو الـ A Line هي قصّتها المفضّلة للتنانير والفساتين.

أمس، أطلّت كيت بـ نقشة الـ Plaid أو التارتان أي القماش المقطّع بالمربعات وبتنورة بهذه النقشة وبكنزة الكارديغان القصيرة، مؤكّدة أنّ كلّ من الموضتين هما الأبرز لا سيّما كنزة الكارديغان التي تحلّ مكان الكنزة الصوفيّة العادية.

كذلك، حرصت كيت أن تختار الحذاء طويل الساق أو متوسّط الطول مع التنورة التي هي أساساً متوسّطة الطول لتؤكّد أنّ هذه الطريقة هي الأشهر هذا الشتاء وليس اختيار أحذية كاحل أو إظهار الساق مع التنورة بالطول المتوسّط.

التنورة الـ Plaid والكارديغان بالازرار من زارا

إنّ تنورة كيت هذه حملت توقيع إميليا ويكستيد ولكنّني وجدت قطعة أخرى شبيهة لها من زارا بسعر سبعين دولار أميركيّ أما كنزتها فقد اختارتها من Brora ووجدتها لكِ أيضاً من زارا بسعر حوالي 28 دولار أميركيّ.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني