Yasmina

كيت ميدلتون متأثرة بستايل ميغان ماركل وإطلالتها تؤكّد لنا!

كيت ميدلتون متأثرة بستايل ميغان ماركل

ليس بجديدٍ علينا أن نرى كيت ميتدلتون تكرّر ملابسها وإطلالاتها وتطلّ علينا بلوكات أو فساتين كان سبق لها واعتمدتها ولكن ما هو غريب علينا أن نراها تتخلى عن الكلاتش الذي لطالما رافق إطلالاتها ولفت أنظارنا بين يديها.

على ما يبدو، إنّ كيت ميدلتون متأثّرة فعلاً بستايل ميغان ماركل وكنّا قد لاحظنا الأمر سابقاً خلال حضورها مباراة ويمبلدون برفقة دوقة ساسكس حين اختارت حقيبة كبيرة الحجم نسبياً، الأمر الذي شكّل مفاجأة لنا إذ تعوّدنا على دوقة كامبردج أن تتمسّك بقوانين الموضة الملكيّة التي تشير بارتداء الكلاتش أقلّه في الإطلالات الرسميّة.

كيت ميدلتون ترتدي حقيبة صغيرة الحجم بمسكة يد صغيرة

مؤخراً وخلال إطلالة رسميّة لها برفقة الأمير وليام، أطلّت كيت وللمرّة الأولى بلوكٍ مع حقيبة صغيرة الحجم وبمسكة يد صغيرة، الأمر الذي فاجأنا والذي جعلنا نتأكّد أنّها متأثرة فعلاً بماركل التي اشتهرت ومنذ البداية بخرق القوانين الملكيّة المتعلّقة بالموضة لا سيّما من ناحية خيارها للحقائب.

من المعروف عن كيت ميدلتون أنها تحرص على ارتداء الكلاتش وبيديها الإثنتين تفادياً لتوجيه السلام للناس الغرباء خلال تواجدها في العلن ولكن يبدو أنّ ثقة ميدلتون ازدادت وأنّها تشجّعت بعدما أن رأت كيف تتصرّف ماركل، ببساطتها وعفويّتها وثقتها العالية بنفسها.

كيت بحقيبة دولتشي اند غابانا في ومبلدون

من علامة Aspinal of London، اختارت ميدلتون حقيبتها وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة وتحديداً تصميمها ذكّرنا بتصميم الحقيبة المفضّلة لدى الأميرة دايانا وهي حقيبة ليدي ديور.

بالعودة، إلى إطلالتها بشكلٍ عام، نشير إلى أنّ فستانها البنفسجيّ هذا والذي حمل توقيع إميليا ويكستيد ليس جديداً إذ سبق لها وارتدته في يوليو 2017 خلال تواجدها في هامبورغ الإلمانيّة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني