Yasmina

كيت ميدلتون متأثرة بستايل ميغان ماركل ولوكاتها تؤكد ذلك والمفاجأة بفستان الجدّة فما قصّته؟

كيت ميدلتون تغير ستايلها

منذ أن عادت دوقة كامبردج إلى ممارسة نشاطاتها كدوقة وذلك بعد إجازة الأمومة أي بالتزامن مع دخول ميغان ماركل القصر حيث أصبحت رسمياً دوقة ساسكس ونحن نلاحظ تغييراً واضحاً في ستايل ميدلتون وفي بعض الأوقات نشعر وكأن تحرّر ميغان من القيود الملكية فيما يخصّ إطلالاتها حفّز كيت على أن تتحرّر بنفسها وتعتمد صيحات أو ملابس لم نعتقد يوماً أننا سنراها بها.

كيت ميدلتون باطلالاتها الاخيرة تعتمد لوكا محتلفا

إنّ إطلالاتها الأخيرة في الأيام الماضية خير دليل على ما نقوله إذ لم نكن نعتقد يوماً أننا سنرى كيت ترتدي سروال الـ Culotte بقصّته الواسعة إذ ورغم أنّه توجّب عليها في السابق أن ترتدي إطلالات حيويّة إلا أنّ خيارها كان يصبّ دائماً لصالح الفساتين أو الجينز السكيني ولكن أن نراها بسروال الـ Culotte وأيضاً توب الدانتيل الكروشيه التي تعكس الأسلوب الفرنسيّ لم يكن بأمر اعتدنا عليه.

طبعاً، عندما يأتي الأمر لبعض التصاميم فلا بدّ من أن يكون لكلّ منهما أي دوقة كامبردج وساسكس الماركات المفضّلة وحين يتعلّق الأمر بالأحذية الرياضيّة فلا نستغرب ألا تبتعد كيت عن حذاء Superga وأن نرى دائماً ماركل بحذاء Veja.

كيت ميدلتون ترتدي فستان جدة كانت في زفاف ميغان ماركل

في المقابل، فاجأتنا كيت أيضاً باعتمادها الفستان الماكسي المطبّع والسبب أنّنا اعتدنا أن نراها بموضة المونوكروم وأيضاً بالفساتين المتوسّطة الطول ولكن مؤخراً أطلّت بفستان من Erdem بطول ماكسي وبقماش مطبّع ولكن المفاجأة الأكبر كانت في اعتمادها هذا الفستان الذي سبق لدوقة كينت الجدّة أن ارتدته في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل. إن كنتِ تتساءلين من هي دوقة كينت هي تلك السيدة المتقدمة في السن والتي هي في الثمانينيات التي رأيناها في الزفاف الملكي بحذاء رياضيّ فهل تتقبّلين أن ترين " جدّة " ترتدي فستانك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر