كيت هدسون

ولدت كيت هدسون في التاسع عشر من أبريل في العام 1979 في لوس  أنجلوس، وهي إبنة الممثلّة غولدي هاون، والممثل الكوميدي والموسيقي بيل هدسون. قد تطلّق والداها عندما كانت تبلغ 18 شهراً، ونشأت مع أخيها الممثّل أوليفر هيدسون في كولورادو مع والدتهما.

ias

تأثرّت كيت بوالدتها، وتعلّمت منها الكثير، وهي القدوة الدائمة لها، هذا ويجمع كيت علاقة طيبّة جداً بصديق والدتها كرت راسيل الذي أدى دور والدها. في العام 1997 تمّ قبولها في جامعة نيويورك لتكمل تخصصها إلا أنّها فضّلت الالتحاق بالتمثيل، والتركيز عليه. في العام 2000 بدأت أول أدوارها، Cameron Crowe’s Almost Famous  لتحوز جائزة الغولدن الغلوب عن دور الممثلة المساعدة، وفي 2002 أدت دور البطولة في الدراما الرومنسيّة  The Four Feathers ومن ثمّ مثلّت فيلمها الشهير How to lose a guy in 10 days، الذي حصد أكثر من مئة مليون دولار على شباك التذاكر ، وربما بسبب نجاحها في هذا الدور، إنطبعت صورتها في أذهان المنتجين بصورة الحبيبة الرومنسيّة الناعمة.

 

في 2005 شاركت في فيلم The Skeleton Key  الذي حقق أيضاً نجاحات فائقة على شباك التذاكر، وتتالت النجاحات مع عدد كبير من الأفلام مثل Real Moments، و My Best Friend`s Girl، والفيلم الموسيقي Nine، و The Killer Inside Me و Something Borrowed. 

 

في 2001 تزوجت بالممثل كريس روبنسون، وفي 2004 أنجبت طفلها الأول رايدر، وبعد عامين أعلنت انفصالها عن والد وحيدها. بدأت تواعد  ماتثيو بيلامي في 2010 وعاشا معاً في لندن في 2011 وأنجبا طفلهما الأول في يوليو من ذلك العام.

 

تابعي كل جديد عن كيت هدسون على الموقع الرسمي: www.kate-hudson.org

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية