كيت ميدلتون وبيلا حديد بالقفازات نفسها وسعرها أقل من 30 دولارًا أميركيًّا

أطلت كل من كيت ميدلتون وبيلا حديد بالقفازات نفسها، إذ اختارتاها من الجلد الأسود ولكن من تصميم علامتين مختلفتين، ونسّقته كل منهما بما يحاكي ستايلها، وهو بالمناسبة من أهم القطع في خزانة كلّ مواكبة للموضة.

ias

ليس متوقّعًا أن نرى بيلا حديد ودوقة كامبريدج بقطع الملابس أو الأكسسوارات نفسها، إذ أن ستايل كلّ منهما مختلف تمامًا، ولكن بالصدفة، ارتديتا القفازات نفسها، فاطّلعي معنا كيف نسّقتاها.

إطلالة كيت ميدلتون بالقفازات

خلال زيارة رسميّة لها إلى "ويلز"، ارتدت كيت ميدلتون سروالًا أسود مع سترة زيتيّة بياقة عالية وهي بنفس لون المعطف الطويل الذي اختارته من Sportmax، ونسّقت هذه الإطلالة الأنيقة مع قفازات جلديّة باللون الأسود أضفت عليها لمسات دافئة ومميّزة.

إطلالة بيلا حديد بالقفازات

أمّا بيلا حديد، فقد نسّقت القفازات نفسها مع إطلالة رياضيّة عصرية، إذ ارتدت سروالًا وجاكيت بتصميم رياضيّ، مع بوتس جلديّ أسود، واختارت حقيبة من تصميم Burberry ونظارات شمسيّة تماشت بتصميمها مع القفازات الجلديّة التي منحتها طابعًا ملفتًا. وقد كان ذلك قبل أسابيع من ظهور بيلا حديد من دون حاجبين.

القفازات موجودة بمختلف الأسعار

القفازات الجلديّة السوداء هي خيار كلّ السيّدات المواكبات للموضة تقريبًا، ولهذا السبب، تقدّمها العلامات التجاريّة بأسعار تناسب مختلف الميزانيّات.

قفازات جلدية سوداء

اضغطي هنا لتسوّق هذه القفازات من موقع Next Online

سعر هذه القفازات التي وجدناها لا يتعدَ الـ 30 دولارًا أميركيًا، إذ وجدناها على موقع Next Online بسعر 25 دولارًا أميركيًّا، أي ما يعادل 96 ريالًا سعوديًّا، ما يعني أن في إمكانك الحصول عليه بسهولة من هذه المنصّة التي تُعدّ من أفضل مواقع التسوّق أون لاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية