كيت وويليام يلقنان ميغان وهاري درساً بالتواضع من خلال هذه الخطوة

لقّن كيت وويليام ميغان وهاري درساً بالتواضع بعد سفرهما مع أولادهما على متن طائرية عادية وعلى المقاعد الإقتصادية.

ias

وبعد أن حصد ميغان وهاري الأنظار خلال حفل زفافهما، يستمران بإحداث الضجة بسبب تصرفاتهما التي تحرج العائلة المالكة وتكسر البروتكولات.

4 رحلات في أسبوع واحد!

واجه الأمير هاري وميغان ماركل إنتقادات واسعة بعد سفرهما على متن 4 رحلات في طيارة خاصة في أسبوع واحد فقط خصوصًأ وأنّ هذه الخطوة مضرة للبيئة وتثبت أنّهما ينفقان أموالهما على أمور سطحية.

كيت وويليام يلقنان ميغان وهاري درساً بالتواضع من خلال هذه الخطوة

وفي وسط هذه الضجة التي يتلقاها الموضوع، سافر الأمير ويليام وكيت ميدلتون على متن طائرة عادية مع أولادهما وحجزا في المقاعد الإقتصادية حيث كلّفت التذكرة 80 دولار فقط.

ورأى البعض أنّ هذه الخطوة رداً على ما فعلاه ميغان وهاري وكأنّهما يريدان أن يلقناهما درساً في التواضع والحفاظ على البيئة.

وكان هاري سابقاً قد صرّح أنّه يريد أن ينجب طفلان من ميغان لا أكثر وهذا حفاظاً على الأرض والبيئة، هذا الأمر كان غريباً بالنسبة لكيت وويليام لأنّهما أنجبا 3 أطفال.

ويعتبر تصرفات ميغان وهاري تصرفات هوليوودية وهذا عكس البروتوكول الملكي البريطاني الذي يفرض التواضع على أعضاء العائلة المالكة، وغالباً ما يدعيان إلى احترام البيئة، ويحاولان أن يقوما بالمهام الإجتماعية، لكن يقومان بخطوات تثبت أنّهما فعلاً يفعلان ذلك لإرضاء الكاميرات والناس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية