كيفية اختيار افضل مجفف ملابس

كيفية اختيار افضل مجفف ملابس

كل ربة منزل تولي اهمية لكيفية اختيار افضل مجفف ملابس الذي يعد من اهم الادوات الكهربائية الواجب وجودها نظرا للخدمات المثالية التي بقدر على تقديمها. ويأتي هذا بعدما اخبرناك عن افضل غسالة ملابس اتوماتيك من الماركات المتعددة.

ias

هناك العديد من المعايير التي تعتمد على اختياره بدءا من كمية الغسيل التي يتم تجفيفها ونوع اقمشة الملابس عادة، وطبيعة الاستخدام وعدد المرات التي يتم التجفيف فيها خلال الاسبوع الواحد. وهنا اليك التفاصيل:

معايير الاختيار

إذا كنتِ تستعملين المجفف لتجفيف الملابس الضخمة وكبيرة الحجم، يجب اختياره سعة 9 كجم لتسهيل الأمر عليكِ قدر الإمكان، وفي حال كانت المساحة المتوافرة للمجفف أكبر من 60 سم فالانسب هو المجفف العادي، ولكن إذا كانت المساحة المتوافرة أقل من 60 سم، فهناك المجفف المضغوط المثالي للمساحات الصغيرة، حيث يمكن وضعه فوق الغسالة، او تعليقه على الحائط، وكلما كان عدد المرات التي يتم الغسل فيها اكبر، كلما احتاجت ربة المنزل مجفف ملابس اكبر حجما.

استهلاك الكهرباء معيار اساسي

من المهم ايضا اختيار مجفف يستهلك كمية أقل من الكهرباء، لان مجفف الملابس المعروف بالنشافة تحتل المركز الثاني بعد البراد بين أدوات المنزل من حيث استهلاك الطاقة، مع الاشارة الى ان نشافات الغاز الطبيعي تحظى بجماهيرية، وقد تكون اغلى بقليل من حيث السعر لكنها في المقابل تستهلك كمية أقل من الطاقة نظراً لكونها تسخن بسرعة أكبر.

ولربات المنزل، المزيد من النصائح افضل طريقة تنظيف الفرن الكهربائي وغسيل الموكيت في المنزل بمكونات طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية