كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بأدوات المكياج

ان العيون الجذابة هي تلك التي تتمتع بنظرة دراماتيكية رسمها الايلاينر وبرزتها الرموش. انها ترتبط بالرموش الطويلة والكثيفة التي يمكن لكل سيدة أن تحصلي عليها من خلال اعتماد الماسكرا بتقنية ناجحة وأسلوب بروفيشانيل. تعرفك ياسمينة على طريقة جديدة لتطبيق الماسكرا مع القطن لكي تصلي على رموش طويلة وكثيفة بطريقة طبيعية. اقرأي هذا المقال بحذر واعتمدي خطواته اللازمة.

ias

بعد الانتهاء من تطبيق الكونسيلر والايلاينر، يجب أن تبدأي بتطبيق الماسكرا. اختاري ماسكرا فعالة بتركيبتها والتي تعمل على تكثيف الرموس وتطويلها. طبقي أول طبقة منها على رموشك ثم خذي ماسكرا نظيفة لا تتمتع بأي حبر عليها لكي تمرريها على قطن ناعم. حين تلاحظين أن خصل رفيعةمن القطن قد علقت على الماسكرا القديمة، يمكنك أن تقومي بتطبيقها على رموشك لكي تعلق بدورها على الرموش.

في الخطوة التالية، بعد أن علقت خصلات القطن على الرموش، عليك أن تطبقي طبقة ثانية من الماسكرا السوداء لكي تندمج الرموش الطبيعية بالقطن ولكي تصبح خصلات القطن بلون الرموش السوداء.

قومي بتطبيق طبقات عدة من الماسكرا السوداء لكي تحصلي على رموش طويلة. لا تنسي أنه يجب عليك أن تبدأي بتطبيق الماسكرا من الجذور وصولاً الى أطراف الرموش.

في الخطوة الاخيرة، يمكنك أن تطبقي الماسكرا السوداء على الرموش السفلي اذا أردت أو يمكنك الاكتفاء بالرموش العلوية.

بهذه الطريقة قمت بتطويل الرموش قدر ما تشائين وقمت بتكثيفها قدر ما تريدين بطريقة طبيعية من خلال اعتماد حيلة القطن والماسكرا من دوت تطبيق الرموش المستعارة وبالوقت عينه تحصلين على مكياج عيون جذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية