كيف أطلّت نجمات هوليوود في الـGolden Globes 2012؟

تشارليز تيرون وزووي ديشانيل في الـGolden Globes

الـGolden Globes حفل تظهر خلاله النجمات أفضل ما عندها فيما يخص ماكياجها، شعرها وملابسها. من المؤكّد أنهنّ أبهرن المعجبين والمعجبات بإطلالات هوليووديّة بحتة، إلاّ أنّ بعضهن تميّزن بماكياج وتسريحات شعر لا يمكن إلا الحديث عنها مطوّلاً. إلقي نظرة على أفضل الإطلالات وتبنّيها الآن!  

ias

سلمى حايك: أفضل خصلات مموّجة
أطلّت الممثلّة سلمى حايك بتسريحة شعر مموّجة بلون أسود داكن من الأعلى ولون بنّي من الأسفل. وكان مزيّن شعرها قد صرّح أنّ طلّتها تحمل عنوان Hollywood Noir أي أسود هوليوودي.

نيكول ريتشي: أفضل تسريحة غير متوقّعة
تميّزت تسريحة النجمة نيكول ريتشي بذيل حصان مصمّم بطريقة فنيّة رائعة مع خصلات ملفوفة نقلتها من الجمال العادي الى جمال النجمات الهوليووديات.

تشارليز تيرون: أفضل أكسسوار شعر

رصعّت الممثلة الجميلة تشارليز تيرون شعرها بأكسسوار من الماس يحمل إسم Cartier وينبع من متحف في جينيفا. ولأنّ الأكسسوار كان مميزاً فوق العادة كان لا بدّ من تسريح الشعر بطريقة عاديّة كتسريحة الكعكة المنخفضة الظاهرة في الصورة.

جولي بوين: أفضل ريترو ستايل
لا يمكن الإكتفاء أبداً من تسريحات الريترو على السجادة الحمراء، خصوصاً إذا تميّزت كتسريحة جولي بوين بشكلها وملمسها الناعم واللامع.

بايبر بيرابو: أفضل كعكة مرفوعة
تميّزت طلّة الممثلّة بايبر بيرابو ببساطة ورقي فستانها وتسريحة شعرها في آن. هذه الخصلات الملفوفة كالحبال تضفي رونقاً خاصاً على طلّتها الناعمة.

زووي ديشانل: أفضل طلاء أظافر
ارتدت زووي ديشانل فستاناً أخضراً ناعماً وغرّة جذابة، أما أظافرها فارتدت بذلةً سوداء مع ربطة عنق على شكل فراشة! إنها موضة جديدة تبنّتها زووي في هذا الحفل البالغ الأهميّة.

إيما ستون: أفضل ماكياج سموكي
عندما تكون عيناك خضراوين وشعرك أحمر ناري، لست بحاجة الى ألوان ماكياج قويّة لتحصلي على طلّة مثاليّة. أطلّت إيما ستون بماكياج سموكي بألوان معدنيّة كالأسود والرمادي والفضّي.

كيت بكينغسايل: أفضل طلّة متوهّجة
تميّزت الممثلّة كيت بكينغسايل ببشرة طبيعيّة لامعة من خلال كريم أساس أولّي ومرطّب يجعل البشرة تظهر مشعّة وجميلة. أضافت الى ماكياجها القليل من البودرة البرونزيّة وأحمر الخدود الدرّاقي، مع ظلال عيون بنّي وذهبي وأحمر شفاه لامع. 

ليا ميشيل: أفضل شفاه طبيعيّة
تتمتّع ليا ميشيل بعيون جذابة ولذلك اختارت أن تسلّط الضوء عليها من خلال آي لاينر وماسكارا سوداء، وأبقت لون شفاهها طبيعياً، الذي أعجب الجميع أكثر من أيّ شيء آخر في إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية