كيف تتعاملين مع خطيبك عندما يغضب!

كيف اتعامل مع خطيبي

إن كنت تتساءلين كيف اتعامل مع خطيبي العصبي، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لتتمكني من انجاح العلاقة بينكما.

ias

كشفنا لك سابقاً عن طريقة التعامل مع خطيبك على الهاتف لتأسري قلبه، لك في حال كان خطيبك يمتلك شخصية عصبية قد تكون طريقة التعامل معه أصعب.

الصمت

من الضروري أن تحرصي في حالة نوبات الغضب لدى شريكك أن تلتزمي بالصمت ولا تحاولي مناقشته بالأمور التي تزعجك. انتظري حتى يهدأ وبعدها تحدثي معه لتتمكني من الوصول إلى حلّ ولا تفاقمي المشكلة بينكما.

الصبر

الصبر أساسي في حال أردت الاستمرار في علاقة مع شخص عصبي، فهو في حالة الغضب يكون مستوى الطاقة في جسمه غير مستقر وبالتالي ستحتاجين إلى الانتظار لبعض الوقت حتى يستقر بدون عمل أي ردة فعل. هذا سيطلب منك التحلي بالكثير من الصبر رغم الاستفزازات التي تواجهك.

الاهتمام بإطلالتك

رغم كون خطيبك شخص عصبي، إلا أنه سيلاحظ عندما تهتمين باطلالتك لتبدي أكصر جمالاً وجاذبية بنظره، كوني لطيفة في تصرفاتك معه لتتمكني من امتصاص حالة الغضب التي يشعر بها وسيحاول تمالك أعصابه.

عدم الكذب

إن الشخص العصبي أكثر ما يمكن أن يثير غضبه أكثر أن يقوم الشخص الذي أمامه بالكذب وإخفاء الحقيقة عنه. لذلك، لو مهما كانت الظروف وفي حالة الغضب كوني صادقة معه وتجنبي البكاء أمامه فهذا لن يثير استعطافه.

وتعرفي أيضاً على هذا الاختبار إذا كنت تمتلكين شخصية عصبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية