اتقني طريقة رسم عيون صغيرة جذابة بالايلاينر لنظرات ساحرة

كيف ارسم عيون بالايلاينر

يعتبر ماكياج العيون من اساسيات الاطلالة على اعتبار ان العيون بحد ذاتها هي دليل للقلب والمعبر الابرز لكل ما في داخل الانسان من هنا الاهتمام دائماً بهذا المكياج لتحصل المرأة على نظرات جذابة وساحرة سواء في الاطلالات اليومية او في السهرات والمناسبات الخاصة والسعيدة والاعياد. ولأن مكياج العيون دقيق بعض الشيء لناحية طريقة رسمه خصوصاً بالايلاينر ستجيبك ياسمينة على السؤال الذي دائماً ما يخطر ببالك الا وهو "كيف ارسم عيون صغيرة بالايلاينر لاحصل على اجمل النظرات؟".

ias

ان الايلاينر يلعب الدور الابرز في رسم وتحديد شكل العين، التي تختلف بين امرأة واخرى من حيث الحجم، فهناك على سبيل المثال طريقة تساعد صاحبات العيون الصغيرة على استخدام الايلاينر بشكل يجعل العينين تبدوان أوسع، ومن هنا أهميّة دوره في عالم ماكياج العيون. لذا اعتمدي الايلاينر المجنح لتكبير العينين، وذلك من خلال رسم خط رفيع جدّاً فوق الرموش العلوية مده قليلاً للأعلى، والامر نفسه لجهة الرموش السفلية التي يمكنك ايضاً رسم خط رفيع تحتها شرط عدم وصله مع الايلاينر الموضوع بالجهة العليا الامر الذي من شأنه أن يوسّع مدى العينين ويمنحك نظرات جذابة جدّاً مع اعتماد قلم الكحل الاسود داخل العين.

أما اذا كانت عيناك متقاربتين، فعليك تطبيق ايلاينر العيون اللوزيّة، الذي من شأنه أن يكبّر عينيك، ويمنحك نظرات قوية وجذابة وساحرة، وذلك من خلال رسم خط رفيع من منتصف الجفن العلوي ومديه لخارج العين حتى يصبح أعرض أكثر عند نهاية العين. مع العلم ان الايلاينر يعود ايضاً بحسب ذوق كلّ فتاة ما اذا كانت تحب الماكياج القوي او السموكي والجريء او ذاك الناعم الفرنسي الذي يقتصر على وضع خط رفيع جدّاً من الايلاينر فوق الرموش.

اقرأي المزيد:4 أخطاء ماكياج شائعة ترافق المستحضرات … إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية