كيف اشتري من امازون بالعربي

كيف اشتري من امازون بالعربي

ردا على سؤال كيف اشتري من امازون بالعربي سنخبرك اليوم المزيد عن الموقع الشرائي المعروف جدا وخطوات الشراء وكيفية الحصول على اي غرض تريدينه منه. وكنا قد اجبناك سابقا عن سؤال كيف تطلبين من امازون في المملكة العربية السعودية

ias

تاسس امازون.كوم في العام 1994 ويقع مقره في سياتلواشنطن. وهو اكبر متاجر التجزئة القائمة على الانترنت في العالم من حيث اجمالي المبيعات والقيمة السوقية. وفي السياق نفسه تابعي اطلاق امازون برنامج امازون برايم في الإمارات العربية المتحدة. 

خطوات الشراء من موقع امازون

  • عليك بداية زيارة موقع امازون ثم الى Your Account ثم Start Here ثم ادخلي البيانات واضغطي على Creat Account.

www.amazon.com

> يصل عدد زوار الموقع شهريا الى اكثر من 2.2 مليار زائر. والمهم ان الموقع يحتوي منتجات خاصة بهم و منتجات اخرى يمكن لاي شخص البيع عبر امازون وهو ما جعله الموقع الاول في العالم.

  • لإضافة وسيلة الدفع اضغطي على Your Account ثم انتقلي الى الصفحة التالية، واضغطي على Payment ثم على Add Credit Or Debit Card ثم ادخلي البيانات المطلوبة. 
  • من اجل تحديد عنوان الشحن، عليك ايضا زيارة Your Account، ثم الضغط على Settings ثم الضغط علي Add New Address، ثم ادخلي عنوانك.

الامر ليس صعبا والامور بسيطة جدا في الموقع الذي بعد من اكثر مواقع التوسق اونلاين جماهيرية في العالم. وهنا نذكرك باشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية