كيف تبرزين خدودك بخطوات بسيطة من دون الحاجة للكونتورينغ؟

لا شك بأن الخضوع لعمليات نفخ خدود الوجه أصبحت رائجة كثيرا والسبب يعود لرفض المرأة لعلامات التعب والترهل التي تطال وجهها وتخفي تفاحاتها بالإضافة الى اتباع حميات غذائية للمحافظة على الوزن من دون الإنتباه الى أن الخدود أصبحت في خبر كان! ومن منطلق عدم المخاطرة في اعتماد عمليات تجميل قد لا تنجح، إختارت ياسمينة أن تعرفك على خطوات ماكياج بسيطة جداً تساعدك على إبراز الخدود من دون الحاجة حتى لتقنية الكونتورينغ وتكدس طبقات الماكياج.

ias

  • قبل البدء باعتماد خطوات الماكياج تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك لـ3 دقائق بالثلج قبل ترطيبها. يُذكر أن الثلج يساعد على تقليص حجم المسام الواسعة كما أنه يشد البشرة ويعمل على إخفاء الترهل وإبراز الخدود. أما المرطب، فيملأ خطوط التجاعيد الرفيعة وعلامات التعب ليمنحك إطلالة جميلة ومفعمة بروح الشباب.
  • بعد العناية ببشرتك، لا بد البدء بتطبيق الماكياج، اختاري أولا كري أساس بتركيبة لينة تملأ أيضا الخطوط الرفيعة وتخفي البقع والشوئب والتجاعيد الصغيرة في الوجه. ولا تنسي أن تضعي الكونسيلر تحت منطقة العيون بأسلوب الv الذي بسلط الضوء على أقراص الخدود أيضاً.
  • بعد الإنتهاء من ماكياج البشرة انتقلي الى أحمر الخدوج وهنا بيت القصيد، إستعيني بالظلال الترابي لتحديد ما تحت قرص الخد أي من طرف الأذن حتى زاوية الفم،ثم حددي الفكين من الجهتين وأطراف الجبين.
  • إختاري بعدها ظلالا أفتح بدرجة واحدة وأعيدي تطبيقه مباشرة عند تفاحات الخدود لإبرازها أكثر الى العلن، ولا تنسي الإستعانة بالكونسيلر لتحديد خط الخد السفلي، ما يُبدي الوجه مشدودا وأقراصه عالية وبارزة الى العلن.

وأخيرا لا تنسي الإستعانة بالهايلايتر، طبقيه لاسيما عند أقراص الخدود ليسلط الضوء شكلها المشدود والمرتفع ثم اعتمدي منه القليل عند زوايا العين الداخلية لنظرة جذابة وواسعة.

إقرأي المزيد: الماكياج المناسب لصاحبات الوجه الممتلئ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية