كيف تتفادين الإصابة بالمرض قبل موعد زفافك؟

تفادياً للوقوع طريحة الفراش، نخبرك اليوم بمجموعة من الأساليب الوقائية التي تحميك من الإصابة بالمرض قبل موعد حفل الزفاف، لأنّ مرضك في هذا اليوم سيكون فعلاً كالكابوس! إليك تفاصيل هذه الإجراءات التي عليك القيام بها:

ias

  • حاولي قدر الإمكان عدم تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالصلصات التي قد تؤدي إلى الإصابة بإلم في المعدة، بل حاولي دوماً أن تكون المأكولات خفيفة، ولا تشعرك بالثقل. وبالحديث عن الأمراض نذكرك بالأنواع التي يمكنك كشفها بحسب لسانك.
  • أكثري من تناول المياه، فإلى جانب كل المنافع المتعلقة بالمياه، على الصعيد الصحي والجمالي، يمكن للمياه أن تؤدي دوراً مثالياً في حمايتك من الإصابة بأي مرض ناتج عن الجفاف في الجسم.
  • إذا كنت من اللواتي يخشين الإصابة بالزكام، عليك تفادي العدوى والاستعمال الدائم للمطهرات، كما يمكنك تناول كل يومين أقراص فيتامين C، فهي كفيلة أن تحميك بقوة. وهنا نذكركبأبرز الأخطاء التي ترتكبينها خلال المرض.
  • انتبهي من الطقس والمؤثرات الخارجية وحتى المكيف الكهربائي. لا تعرّضي نفسك للحر الشديد أو البرودة الشديدة، لأن ذلك سينعكس إما أمراضاً أو حتّى آلاماً في كافة أنحاء جسمك.
  • تجنبي الحميات الغذائية القاسية جداَ وغير المدروسة التي قد تؤدي إلى تعب وأمراض صحية ونفسية غير متوقعة، واحرصي دوماًَ على استشارة خبراء التغذية في أي ريجيم تقومين به. إليك أهم النصائح لتحافظي على وزن مثالي خلال تحضيرات الزفاف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية