كيف تختارين قصّة الجينز إذا كانت مؤخرتك مسطّحة؟

كلّ منا تتمنّى أن تتمتّع بتضاريس جسمٍ ملفتة وتحديداً بمؤخرة بارزة ولكن في الحقيقة، تعاني الكثيرات من امتلاكهنّ مؤخرّة مسطّحة.

ias

ولكنّ من تختلف عن الأخريات هي تلك التي تدرك أيّ قصّات تختار لتجعل مؤخرتها لا تبدو مسطّحة، الأمر الذي يجب أن تعتمدينه بدورك إن أردتِ الحصول على إطلالة مميّزة تعكس جسماً ملفتاً.

وبما أنّ الجينز يعتبر من القطع الأهمّ والأبرز في خزانة كلّ امرأة، فلا بدّ من أن تملكين ولو قطعة واحدة منه تناسب شكل جسمك وتبرز مؤخرتك بشكلٍ جميل وملفت.

لذا، اخترنا أن نطلعكِ على بعض النصائح الأساسيّة التي يجب أن تتذكّرينها عند شرائك الجينز وذلك من أجل اختياره بطريقة تبرز مؤخرتك المسطّحة وتجلها تبدو ملفتة، كيف؟ إتبعي النصائح التالية.

أوّلاً، إحرصي أن تختاري دائماً الجينز بالقصّة الضيّقة أي السكيني وابتعدي قدر المستطاع عن الجينزات بقصّة البوي فرند الواسعة.
بالجينز السكيني نعني الجينز الليكرا أي الـ Stretch الذي يجب أن يكون خيارك الأوّل.
أيضاً، إنتبهي إلى الجيوب التي تعتبر من أهمّ التفاصيل في الجينز لاختياره بقصّة تبرز مؤخرتك المسطّحة إذ يجب أن تكون هذه الجيوب على المؤخرة تحديداً وليس أسفلها أو نصفها عليها والنصف الآخر أسفلها حيث أنّه وباختيارك قصّة الجيوب هذه تسلّطين الضوء على مؤخرتك المسطّحة.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار، قدر المستطاع، الجينز (تعرّفي على موضة الجينز لعام 2017!) بتدرّجات داكنة والابتعاد عن الفاتحة كما أنّ الجينز الأسود هو مثاليّ لكِ ولشكل مؤخرتك.

ومن قصّات الجينز المناسبة لكِ (نصائح لشراء الجينز المناسب)، ذاك الذي يأتي بجيوب الـ Flap والتي تأتي مفتوحة بشكل الظرف مع رزٍ واضح، هذه القصّة التي تعكس حجماً إضافياً لمؤخرتك وتوحي بأنها أكبر ممّا هي عليه في الحقيقة.

وبما أنّ الجينزات الواسعة أي بقصّة الـ Flare موضة رائجة هذا الموسم ومن الطبيعيّ أن تختارها كلّ امرأة حتى صاحبات المؤخرة المسطّحة، لا بدّ من أن ننصحهنّ باختيار هذا الجينز مع جيوب كبيرة وبشكلٍ مستطيليّ على المؤخرة ومن الأمام كما يمكنكِ اختيار الجينز بقصّة الوالدة أي الذي يأتي بقصّة الخصر المنفوخ والعالي مع الحرص على ألا يكون واسعاً عند الساقين كثيراً إنما بقصّة مستقيمة، فتذكّري أنّ كلّ جينز بقصّة الخصر العالي يناسب شكل مؤخرتك المسطّحة ويبرزها أكثر من الجينز بقصّة المنخفض.

أخيراً، يمكنكِ استبدال الجينز البوي فرند بجينزٍ واسع قليلاً Loose حيث تختارينه مع جيوب خفيّة تبدو وكأنها خطّاً مدروزاً وتأتي من الأمام غير مستقيمة وعلى المؤخرة أفقيّة.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي الجينز المتاسب لشكل مؤخرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية