كيف تخفين الحبوب من وجهك بـ5 دقائق ومن دون أي استخدام فاونديشين!

بين الخروج بوجه متعب تغزوه الحبوب وقضاء ساعة أمام المرآة لتطبيق المكياج، لا شك أنك تختارين المعاناة الصباحية التي تمنحك مظهراً مثالياً في نهاية المطاف.

ias

لكن مع حيلة الخمس دقائق التي كشفتها المدوّنة شاني غريموند ستتألقين ببشرة نضرة، حيوية ومن دون الحاجة الى الفاونديشين. فما هي هذه الطريقة؟ وما هي الخطوات التي يجب اتباعها؟

الى جانب أهميّة الانتباه للغذاء والابتعاد عن السموم التي من شأنها أن تنعكس على صحّة البشرة، تنصح المدوّنة باستخدام غسول منظّف للوجه كخطوة أولى.

كيف تخفين الحبوب من وجهك بـ5 دقائق ومن دون أي استخدام فاونديشين!

بعد ذلك، عليك اختيار كونسيلر سائل مطابق للون بشرتك، تفادياً لأي اختلاف في ظلال الجلد، ثم ابدئي بتطبيق الكونسيلر على الحبوب والبقع الداكنة بواسطة فرشاة ناعمة ونظيفة من دون المبالغة في الكمية.

في هذه المرحلة، تشدد المدونة على ضرورة تقطير كمية الكونسيلر اللازمة على يدك أو على باليت نظيفة عوضاً عن تبليل الفرشاة بالعبوة مباشرةً، فهذا ما يجنّبك من اخطر انتشار البكتيريا في المستحضر وبالتالي انتقاله الى البشرة في كل مرة تستخدمين فيها الكونسيلر.

في الخطوة التالية، عليك الانتظار قليلاً ريثما يجفّ الكونسيلر على البشرة ثم قومي بدمجه جيداً بواسطة أصبعك بعد غسل يديك جيداً بالماء والصابون. الى ذلك، طبقي القليل من البودرة لتخففي من لمعان البشرة وتحصلي على لون موحّد وتتألقي بوجه خالٍ من الحبوب.

اقرئي المزيد: كيم كارداشيان كشفت عن خدعها الجمالية… إحداها حيلة سرقتها من مادونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية