كيف تخفين بالماكياج تجويف منطقة تحت العين؟

الهالات السوداء وتجويف منطقة تحت العين مشكلة تعاني منها فئة كبيرة جداً من النساء، لاسيما بعد ليال طويلة من السهر على الدراسة أو على أوراق العمل أو حتى على تربية الأطفال. وأحياناً، الماكياج لا يفي بالغرض بل يبرزها أكثر ليحول الإطلالة من سيئة الى كارثية. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الخطوات والنصائح المهمة التي عليك تطبيقها لإخفاء تجويف منطقة تحت العين وابقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة ومثالية.

ias

قبل الإنتقال الى اعتماد خطوات الماكياج، لا بدّ أن تعلمي جيداً أن لا شيئ يخفف من ظهور التجويفات كالراحة والنوم لساعات كافية، ناهيك عن شرب كميات كبيرة من المياه وترطيب هذه المنطقة يومياً.

أما بما يخصّ الماكياج فإليك الخطوات الصّحيحة:
-بعد ترطيبها جيداً وملء فراغات خطوطها الرفيعة بالكريم، لا بد من الإستعانة بأحمر الشفاه الأحمر الذّي يعمل على إخفاء لون الهالات السوداء نهائياً . تنصحك ياسمينة باختيار لون الأحمر الفاتح للبشرة البيضاء والداكن لتلك السمراء.

-طبقي بعدها الأساس الذي يمنحك لوناً موحداً مع البشرة واستعيني بالـ Beauty Blender التي تمنحك تغطية مثالية.

-اعتمدي فيما بعد الكونسيلر على أن يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك ليمنحها الإشراق الطّبيعي فأحياناً المبالغة في تفتيح اللون يظهر تجويف العينين أكثر فأكثر.

-بعد الكونسيلر، لا تنسي إعتماد الـ Highlighter وتطبيقه لاسيما عند الزاوية الداخلية للعين، فيمنحك نظرة مشرقة وواسعة ويسلط الضوء على جاذبية العيون خافياً بطريقة غير مباشرة مظهر تجويفها السيئ.

إقرأي المزيد: يزعجك طول أنفك؟! إليك الكونتورينغ المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية