Yasmina

كيف تخفين بماكياج العيد انتفاخ جيوب ما تحت العين ؟

كيف تخفين بماكياج العيد انتفاخ جيوب ما تحت العين ؟

فئة كبيرة جداً من النساء ومن الشابات يعانين من إنتفاخ جيوب ما تحت العين، وذلك لأسباب وراثية أو بسبب قلة النوم وعدم العناية الكافية بالبشرة. وبما أنه يصعب التخلص من هذه المشكلة بسهولة وتتطلب علاجات طويلة، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل خطوات الماكياج التي تساعدك على إبراز جاذبية وجمال العين من دون أن تظهر تلك الجيوب بشكل فاضح. إكتشفي كيفية تطبيقها لاسيما لماكياج العيد، وتألقي دائما بإطلالة مثالية وجميلة تليق بك.

  • كريم أساس تحت العين: لا تقتربي بالكونسيلر لتغطي انتفاج الجيوب السفلية للعين، لأن تسليط الضوء عليها سيبرزها أكثر الى العلن. لذلك تنصحك ياسمينة باعتماد كريم الأساس المناسب تماما للون بشرتك وذلك لتوحيد الإطلالة وتشتيت النظر عن الجيوب المنتفخة. ولإخفاء الهالات السوداء، طبقي الكونسيلر مباشرة تحت جيوب العين المنتفخة، هذه الطريقة تشرق رسمة عينيك من دون ان تظهر الجيوب بشكل واضح الى العين المجردة.
  • إبراز رسمة الحاجب: لا بد من التشديد على إبراز رسمة الحاجب، ما يضفي الجاذبية الى ماكيلج العيون ويشتت الإنتباه عن تلك الجيوب المنتفخة لذلك، ابدأي برسم الحدود العلوية والسفلية للحاجب ثم انتقلي الى ملء الفراغات مع التشديد على تحديد زاوية الحاجب؟ هذه الطريقة تشرق نظرة العيون وتسلط الضوء على سحر جمالها وجاذبيتها بعيدا عن الشوائب.
  • الماكياج على جفن العين العلوي: لا تطبقي الماكياج القوي داخل العين أو تحتها بكثرة ، بل شددي على اعتماده لاسيما عند جفن العين العلوي وذلك من خلال تطبيق الظلال الترابية على المتحرك الإنتقال الى رسم الأيلاينر بمجنح عال يبرز جمالك الى العلن.
  • الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية: هي خطوة مهمة جدا لتطبيق إطلالة مشرقة تسلط الضوء على رسمة العين، وتساهم في توسيع فتحتها وإبراز جاذبيتها. طبقي الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية ويمكنك إضافة القليل من الماسكارا على الرموش السفلية بعد تطبيقها جيدا على العلوية.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعمة لإطلالة الصباح ... ستخفي علامات التعب نهائياً

اكتشفي طريقة تكبير العيون بالكحل والعدسات

مواضيع ذات صلة

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان
ماكياج

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان