Yasmina

كيف تعرفين أنّك مع رجل غير ناضج؟

هل هو غير ناضج؟
هل هو غير ناضج؟

لا يمكننا الاستهانة أبداً بالنضوج لنجاح العلاقة العاطفية عزيزتي، فالشاب الناضج يعرف التخطيط الصحيح لمستقلبكما ويعرف تقديرك ويحسن التصرّف ويجعلك فخورة به وليس العكس! فكيف تعرفين أنك مع رجل غير ناضج؟! هذه هي البراهين!

كل الفتيات سيئات!

من أبرز الدلالات على أن هذا الرجل غير الناضج هي تحدّثه عن معظم الفتيات بالسوء ظناً منه أنه هكذا يرضيك ويجعلك تفهمين أنك المفضلة لديه! من دون أن يدري أنه هكذا ينفّرك ويخيفك خصوصاً حين يحكم بغير العدل على الفتيات الأخريات!

الجدية لديه شبه معدومة

لا بأس أبداً برجل يتمتّع بحس الفكاهة ينسيك همومك بين الحين والآخر، ولكن ألا يعرف التمييز بين الجدّ والمزاح، وألا يحسن التصرّف في الأماكن العامة ولا يعرف الفرق بالتصرّف، فيتعامل مع الصبي ذي الخمس سنوات والرجل ذي الستين سنة بالطريقة نفسها، فهذه مشكلة جدية أساسها وعمقها قلّة نضجه!

المنطق لديه تقريباً مفقود

لا يتحدّث بمنطق، ولا خططه المستقلية منطقية ولا ردات فعله منطقية! يبني قصور على الرمال، وينحسب في نصف الطريق من دون تبريرات ويغار عليك من أخيك... فهو بالتأكيد، غير ناضج ولا ينفعك!

لا يهتمّ يشكله ولا بناظفته الشخصية

معظمنا لدينا هذا الأخ الصغير الذي يحتاج لملاحظتنا الدائمة على نظافته الشخصية وتورتيبه وملابسه وأظافره وغرفته، ولكن أمر غير مقبول أن نضطري معاملة شاب في العشرينات بالطريقة نفسها!

اهتماماته ولادية بإمتياز!

البلاي ستايشن ليست عيباً ولكن أن يفضّلها حبيبك على خروجكما معاً أو على زيارة رمسية يجر بكما القيام بها، فهنا عليك أن تطرحي علامة استفهام على نضوجه بشكل جدّي!

اقرئي المزيد: مهما أحببته ايّاك أن تفعلي هذه الأمور التي قد تدمّر حياتك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر