Yasmina

كيف تعززين كثافة شعرك من دون خصل مستعارة؟

كيف تعززين كثافة شعرك من دون خصل مستعارة؟

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء يعانين من شعرهن الخفيف ومظهره الملبّد، لذلك يلجأن دائماً الى الإستعانة بالخصل المستعارة التي تملأ فروتهن وتمنحهن إطلالة جميلة ومفعمة بالحيوية. لكن في المقابل، هل تعلمين أن الخصل المستعارة تمنع بصلة الشعر من التنفس وتسبب في تساقطها مع الوقت؟ لذلك، ومن منطلق التألق دائما بإطلالة مكتملة ومفعمة بالحيوية، إختارت ياسمينة أن تعرفك على الحيل الأساسية التي تعزز كثافة الشعر بعيداً عن الشعر المستعار وذلك من خلال:

  • تمليس الشعر عكس اتجاه البصلة: أثناء اعتماد تسريحات الشعر المالس أو المموج، إن كان بهواء المجفف الساخن أو حتى بالمملس، تنصحك ياسمينة بتسريحه عكس اتجاه نمو الشّعر، والتشديد لاسيما على خصل قرص الرأس. هذه الطّريقة تضيف الحيوية الى إطلالة الشعر وتعزز كثافته بأسلوب طبيعي. هل تعلمين أن البقدونس يعزز كثافة الشعر أيضا؟
  • تسريح الغرة بالفرشاة العريضة نحو الأعلى: للحصول على مظهر غرّة كثيف وحيوي، إستعيني بفرشاة الشعر العريضة، وسرّحي شعيراتها نحو الأعلى لعدة مرات متتالية. اختاري بعدها الفير العريض، وطبّقي تسريحة الشعر المموج نحو الخارج قبل نفش الفروة باليد. النتيجة أكثر من رائعة!
  • اعتماد التسريحة المموجة: إن كنت من صاحبات الشعر الناعم وتحتاجين دائماً لتسريحة تعزز مظهره، لا بدّ من اختيار تسريحة الشعر المموج نحو الخارج. بعد الإنتهاء من تطبيقها أدخلي يديك بين الخصلات ونفّشي قليلاً الجذور لتحصلي على إطلالة مثالية.
  • تنفيش الشعر بيد مليئة بتركيبة المثبت: بعد الإنتهاء من اعتماد جميع الحيل المذكورة أعلاه، لا بدّ من الإستعانة بمثبت الشعر، لتثبيت كثافة شكله طوال النهار وذلك من خلال اعتماده على اليد وتنفيش الجذور والأطراف بها.

إقرأي المزيد: علامات تدعوك لقص شعرك... لا تتجاهليها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني