كيف تعيدين النضارة الى بشرتك بعد ماكياج العيد

كيف تعيدين النضارة الى بشرتك بعد ماكياج العيد

إكتشفي مع ياسمينة أفضل طريقة لإعادة النضارة الى بشرتك بعد ماكياج العيد وابقي دائماً متألقة بإطللة طبيعية تليق ولتحافظي على بشرتك صافية ونضرة.

ias

ها هو العيد يحل ولا شك بأنك تجهزين نفسك للتألق بإطلالة تبرز جمالك الى العلن إن كان من ناحية اعتماد ماكياج مميز أو حتى ملابس عصرية تليق بالمناسبة. لكن، ماذا بعد العيد؟! إن بشرة وجهك ستحتاج لمزيد من العناية حتى تتخلصي من رواسب الماكياج الذي وضعته يوماً بعد يوم والذي يمنعها من التنفس. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم النصائح لتستعيدي نضارة إطلالتك بعد ماكياج العيد.

خطوات إعادة النضارة الى البشرة بعد مكياج العيد

في ما يلي اهم خطوات تساعدك بإعادة النضارة والصفاء الى بشرتك بعد مكياج العيد:

  • تقشير البشرة : استعيني بمقشر الوجه الخاص بك، أو اصنعي واحداً من خلال إضافة ملعقة صغيرة من العسل الى نصف واحدة من السكر. دلكي بشرة وجهك بالمزيد لـ 3 دقائق على الأقل حتى تنجحي في التخلص من رواسب الماكياج ومن الجلد الميت الذي يمنع وجهك من التنفس وبالتالي يؤدي الى تعبه.
  • التخلص من الرؤوس السوداء بعد حمام البخار: عرضي بشرة وجهك لبخار المياه الساخنة وبعد 15 دقيقة، إنتقلي الى التخلص من الرؤوس السوداء الظاهرة من خلال الضغط عليها بخفة. في حال لم تخرج أتركيها للمرة الثانية ولا تقسي عليها حتى لا تتحول الى حبة ملتهبة.
  • تدليك الوجه بمكعبات الثلج: بعد الإنتهاء من التخلص من الرؤوس السوداء دلّكي بشرتك بمكعبات الثلج لتعيدي انتعاش الترطيب الى مسامها. استفيدي من هذه النصيحة ليس فقط لترطيب البشرة بل أيضاً لشدها وتصغير حجم المسام ومنعها من الترهل ومن ظهور علامات تعبها عن عمر مبكر.
  • ترطيب البشرة جيداً: بعد الإنتهاء من تدليك بشرتك من مكعبات الثلج لدقيقتين على الأقل، لا تنسي ترطيبها بكريم مناسب لبشرة وجهك وذلك للحفاظ على الإنتعاش الذي اكتسبته من الثلج بالإضافة الى منع ظهور علامات تعبها.

بهذه الخطوات اذاً ستتمكنين من الحفاظ على نضارة بشرتك بعد مكياج العيد، إكتشفي الآن خلطة إن تناولتيها بشكل دائم ستحصلين على بشرة لامعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية