كيف تقشر بيونسيه بشرتها الدهنية؟

كيف تقشّر بيونسيه بشرتها الدّهنية؟

تعتبر بيونسيه من أكثر النجمات شهرة على الإطلاق ولطالما عرفت بجمالها الطبيعي والمفعم بالجاذبية، حتى أصبحت رمزاً يحتذى به في عالم الجمال. وبالرغم من إطلالاتها المتألّقة إلاّ أنها تعاني من بشرة دهنية تحتاج لعناية مشدّدة وتنظيف عميق ومستمرّ لتتمكّن من السيطرة على إفرازاتها الدهنية ومنع الحبوب والبثور من الظهور. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الطريقة الطبيعية التي تعتمدها بيونسيه لتقشير وجهها، واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متحكّمة بإفرازات بشرتك الدهنية وبإطلالتها النضرة.

ias

ازدياد الطلب على عمليّة تجميل في بريطانيا بسبب…كيت ميدلتون!

وتتألّف خلطة التقشير هذه من قطع الفراولة التي وبفضل غناها بالفيامين C لديها القدرة على التخلّص من الخلايا الميتة وتنظيف أعماق المسام ما يساعد في تقليص حجمها مع الوقت.

ولا تكتفي الفراولة بتنظيف الوجه فحسب بل بفضل طبيعتها الحمضية وغناها بمضادات الأكسدة تعمل على التحكّم بإفرازات الزيوت وتمنع ظهور حب الشباب والبثور ناهيك عن قدرتها في المحافظة على شباب البشرة ومنعها من الترهّل.

طريقة تطبيق الخلطة:
-طبّقي في الخلاط 5 حبوب كبيرة من الفراولة وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من السكر وأخرى من العسل. أخلطي المكوّنات جيداً وأضيفي عليها قطرات ماء الورد.

-طبّقي الخلطة على وجهك ودلّكيها لـ 5 دقائق على الأقل لتتمكّن من التغلغل جيداً داخل الأعماق ويتمكّن العسل من تطهير المسام جيداً والتخلّص من البكتيريا.

-بعد مرور 5 دقائق من التدليك أتركي الخلطة تجفّ وانطلقي بعدها إلى تقشيرها والتخلّص من خلايا البشرة الميتة.

-أغسلي وجهك فيما بعد بالمياه الباردة وستلاحظين فوراً نعومة بشرتك ونضارتها، إضافة الى بروز تكاوينها وذلك بفضل التدليك الذي أعاد إحياء الكولاجين.

-إعتمدي هذه الخلطة من مرة إلى مرتين في الأسبوع وذلك بحسب حدّة الإفرازات الدهنية التي تعانين منها واحصلي على بشرة دائمة النضارة والتألّق كالنجمة بيونسيه التي قامت بنشر صورها لعدة مرات من دون ماكياج وذلك لتألّقها ببشرة مثالية لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: إحصلي على حواجب كارا ديليفين الكثيفة في أقل من دقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية