كيف حازت Braun على ثقة النساء في مجال إزالة الشعر؟

كيف حازت Braun  على ثقة النساء في مجال إزالة الشعر؟

منذ إطلاق هذه الماركة التجارية، تحوّلت إلى عنوان رائد في مجال إزالة الشعر، حتّى أصحبت كل آلة لهذه المهمّة تدعوها النساء ببراون بغض النظر عن علامتها المختلفة. حين تصل أي ماركة إلى هذه المرحلة، فإنّها حتماً قطعت شوطاً كبيراً من النجاح والجماهيرية غير المسبوقة، ولا عجب أن تكون على رأس القائمة.

ias

إستطاعت براون خلال هذه السنوات أن تقدّم لك منتجات تحقق لك ما تريدين بكل سرعة، ومع كل عام يمر، تطورت هذه المنتجات، وفي كل مرّة قدرت أن تبهرنا بما تحقق، خصوصاً مع القدرات المذهلة في إزالة الشعر على المدى الطويل، وعدم الخوف من الشعيرات الصغيرة، فآلاتها قادرة على التفوق بشكل كبير على أي وسيلة أخرى للتخلص من الشعر. وحتماً هذه الشعبية كانت وليدة تجارب عدة لم تفشل بروان مرّة فيها.

 Braun Silk-expert IPL

من أكثر الابتكارات المميّزة من الماركة، لا بدّ من ذكر Braun Silk-expert IPL التي تزيل الشعر عن أكثر المناطق صعوبة ودقّة في الجسم، وتعتبر سهلة الاستخدام، آمنة، ذات فاعلية مذهلة ونتائج مستقبلية مبهرة. وتتضمن نوعين من وسائط العلاج هي: Gliding المخصصة للمناطق الكبيرة من الجسم، و Press& Release للمناطق الصغيرة والحساسة. كما هناك مستويان من الإضاءة. 

 Braun’s NEW FaceSpa

ومع Braun’s NEW FaceSpa قدّمت الماركة لجمالك خدمة لا تقدّر بثمن، مع عناية مثالية بالوجه، تجعل منك متألقة ومشرقة وصاحبة وجه حيوي خال من أي أثر للعيوب.

وحتماً، ما تزال الطريق طويلة أمام نجاحات هذه الماركة الرائدة في مجال إزالة الشعر.

إقرئي المزيد: خطة براون الجمالية ستضمن لك إطلالة ساحرة لعطلة العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية