Yasmina

كيف صار شكل ملكة جمال لبنان 2008 روزاريتا طويل بعد 10 سنوات؟

كيف صار شكل ملكة جمال لبنان 2008 روزاريتا طويل بعد 10 سنوات؟

انتشرت في الآونة الأخيرة صوراً لملكة جمال لبنان للعام 2008 روزاريتا طويل، وقد اتجهت أقلام النقد حول التغير الكبير الذي حصل في شكلها، إلا أنّ الملاحظة الدقيقة لصور روزاريتا لا تظهر التغير بفعل عمليات التجميل بل في الأسلوب، إلى جانب أنّ فترة العشر سنوات لا بدّ أن تحدث تغييراً على وجهها.

خلال زيارتنا إلى صفحة ملكة جمال لبنان للعام 2008 روزاريتا طويل على انستغرام، لحظنا أنّ الملكة تغيّرت فعلاً بعد سنوات عشر، ولكن يجب ألا نظلمها، ونضعها في قائمة ملكات جمال لبنان اللواتي خضعن للعمليات التجميل بعد حصولهنّ إلى اللقب، والتغييرات الكثيرة التي طرأت على وجوههنّ، لأنّها قد تكون لجأت إلى عمليات تصغير بسيطة لأنفها، غير أنّها لا يظهر تأثير المبضع بوضوح في مكان آخر.

في حال لجأت روزاريتا إلى حقن البوتوكس أو الفيلر، فقد استعملتها بذكاء بالغ ومن دون مبالغة، حيث لم تظهر آثارها بقوّة على وجه الملكة التي بلغت عامها الثلاثين في 2018، وظلت في الإطر المعقولة والمحدودة. على عكس ملكة جمال لبنان 2013 كارن غراوي التي تغيّر شكلها كلياً مع الوقت. مع الإشارة إلى التغيير في أسلوب الماكياج.

وتجدر الإشارة إلى أنّ روزاريتا لم تحذُ حذو الملكات، وتدخل مجال التمثيل، كما هي العادة، حتّى أننا لم نراها في أعمال تلفزيونية أو إعلامية.

إقرئي المزيد: عودة إلى أجمل فساتين الزفاف التي ارتدتها ملكات جمال لبنان

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية