كيف كانت كارين رزق الله قبل التجميل؟ صورها ستفاجئك!

استطاعت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله أن تحجز لنفسها مكاناً في شهر رمضان، مع تقديمها ثلاثة أعمال على التوالي، كتابةً وتمثيلاً، بعدما ظلّت لسنوات محصورة في مجال الكوميديا وقبلها الأطفال. خروجها من الإطار الكوميدي رافقه تغييراً كبيراً في إطلالاتها، فأدوار البطولة في مسلسلات جماهيرية تتطلب حتماً القليل من التحسين في الشكل، وهذا تماماًَ ما فعلته كارين.

ias

إنّ إجراء مقارنة سريعة بين صور كارين رزق الله القديمة والجديدة تسمح لنا إدراك التغييرات التي طرأت على شكلها الخارجي على الفور، فكارين بداية خسرت الكثير من الوزن، وظهرت ممشوقة القوام، بخلاف ما كانت، حيث كان جسمها ممتلئاً لسنوات، وهذا يظهر جلياً في الفارق بين صورها في مسلسلها الكوميدي المعروف "مرتي وأنا"، وبين مسلسلاتها الرمضانية الجديدة.

كارين رزق الله قبل التجميل

من الوزن إلى الوجه، يبدو أنّ كارين لجأت إلى عملية لتجميل الأنف، ونفخ الشفاه، وتقويم الأسنان، صحيح أنّ عدد عمليات التجميل ليس كبيراً، لكنها استطاعت أن تحدث فرقاً كبيراً وإيجابياً في شكلها الخارجي، وإظهارها صاحبة جمال عصري وناعم.

صور كارين رزق الله قبل التجميل

لإتمام الصورة، نلاحظ أيضاً أنّ كارين رزق الله عملت على تفتيح لون شعرها، فبعدما كانت تظهر بصبغات الشعر بالأسود والبني الداكن والأحمر، اعتمدت لون العسلي الفاتح الذي تناسب أكثر مع لون بشرتها وعينيها.

خطوات تجميلية موفّقة اعتمدتها النجمة اللبنانية الذي يلاقي عملها الرمضاني الحالي الكثير من الجدل، بين مؤيّد ومعارض.

إقرئي المزيد: صور صادمة للنجمات العربيّات قبل عمليات تكبير الشفاه وبعدها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية