كيف يمكن اتقان اللغة الانجليزية في شهر واحد؟

كيف يمكن اتقان اللغة الانجليزية في شهر واحد؟

كيف يمكن اتقان اللغة الانجليزية في شهر واحد هو سؤال نخبرك اليوم عن تفاصيل اجابته، فاللغة الانكليزية اكثر لغات العالم استعمالا تحتاج القليل من المجهود لاتقانها. يمكنك تحقيق الامر لانها اسهل لغات العالم، وكنا قد اشرنا سابقا الى اسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية

ias

صحيح انك قد تحتاجين الى اكثر من شهر واحد للقيام بذلك، ولكن لا مانع كبداية ان تضعي الثلاثين يوما ليكونوا بمثابة تحديا امامك عليك اجتيازه.

الثقة بالنفس بشكل كامل

إذا كنت ستخوضين تحدي شهر واحد فعليك أن تؤمني بنفسك. لا يمكنك السماح لأي مجال للشك أو السلبية. يجب أن يكون الشيء الوحيد في ذهنك هو الإيمان الراسخ بأنه يمكنك إحداث تغيير في مهاراتك في اللغة الإنجليزية في غضون أربعة أسابيع. ومن اللغة الانكليزية الىكيفية تعلم لغة الاشارة

اعتزال السوشيل ميديا

انت حتما تمضين الكثير من الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن اجل تحقيق هدفك، ما عليك الا القيام باعتزال كلي للسوشل ميديا، لانك بامس الحاجة الى كل دقيقة من نهارك، فتحدي الشهر الواحد لن يسمح لك بالتلهّي.

اختيار الوقت المناسب

اختاري الوقت الذي تشعرين انك عقلك بكامل جهوزيته، سواء في الصباح الباكر او في وقت متأخر من المساء، الى جانب المكان الذي تركزين فيه حتى الحد الاقصى.

التمرين في كل الاوقات

إذا كنت تريدين أن ترين تقدمًا في حديثك فيجب أن تتدربي على الاستماع. حسّني مهارات الاستماع لديك وسيظهر ذلك في مهارات التحدث لديك. والشيء نفسه مع الكتابة والقراءة. حاولي ان تمارسي كل المهارات. خصصي وقتًا لممارسة كل واحدة. وستجدين كيف تؤثر كل مهارة على الآخرين وستنمو جميع مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

في المقابل لا شك ان شهر واحد لن يكون كافيا لتعلم اصعب لغة في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية