كيم كارداشيان تغير لون شعرها إلى الأشقر

قامت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بخطوة جريئة بعد وضعها لمولودتها الأولى نورث وست وخسارتها للوزن الزائد الزائد خلال الحمل، حيث أنها قامت بتغيير لون شعرها إلى الأشقر كردة فعل بعد فترة حملها التي تعرضت خلالها للكثير من الإنتقادات اللاذعة بسبب إطلالاتها السيئة.

ias

 

(شاهدي الصور الأولى لإبنة كيم كارداشيان نورث وست هنا!)

 

وقد بدت كيم في كامل أناقتها التي عودتنا عليها سابقاً، إذ أنها أطلّت وهي تحمل عربة إبنتها بلوك كاجوال أنيق مع سروال الجينز خلال حضورها لحفل صديقتها، كما عكس العقد الذهبي الذي إرتدته على عنقها الكثير من الجاذبية إلى خصلات شعرها المزينة بالأشقر.

 

(إحصلي على مكياج بسيط وأنيق على طريقة كيم كارداشيان هنا!)

 

وعلّق مصفف الشعر العالمي بابانيكولوس، الذي إهتمّ شخصياً بعملية صبغ شعر النجمة، أنّ كيم لطالما أرادت تغيير لون شعرها الكستنائي إلى أشقر عسلي، ولكنها تراجعت عن هذه الخطوة خلال حملها، وأضاف أنها أرادت أن تقوم بتغيير جذري في شكلها الخارجي بعد الولادة، لهذا السبب إتصلّت به وقامت بتحديد موعدٍ لصبغ شعرها الطويل.

 

(طليق كيم كارداشيان يواعد شبيهتها! تعرفي بالصور على المزيد من النجوم الذي تزوجوا شبيهات طليقاتهم هنا!)

 

أما ردة فعل جمهورها حول خصلات نجمتهم المفضلة الجديدة فهي منقسمة بين مؤيدِ ومعارضٍ لهذا التغيير المفاجئ الذي قامت به النجمة، لكن لا شكّ أن حبيبها كانيي وست أعجب بشعر كيم الأشقر، إذ إنّ خبير الشعر بابانيكولوس أكّد أن كانيي، وبالرغم من أنه حالياً في أوروبا خلال جولته الفنية، قام بتشجيعها بعدما أرسلت له صور إطلالتها الجديدة.

 

وأنتِ؟! هل أعجبتكِ تسريحة كيم كارداشيان؟! شاركينا الرأي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية