كيم كردشيان تتكلّم عن وزنها الزائد

كيم كردشيان تتكلّم عن وزنها الزائد

كيم كردشيان تتكلّم عن وزنها الزائد

في حديثٍ لها مؤخراً، رأت كيم كردشيان أن الوزن الزائد الذي اكتسبته في خلال فترة حملها بابنتها نورث ويستكان درساً من الله تعلّمت من خلاله كيف يمكن أن يشعر أصحاب الوزن الزائد.

ias

 

فقد صرّحت نجمة تلفزيون الواقع أنها باتت الآن تعرف كم أنه شعورٌ قاسٍ أن يكون المرء بديناً بعد أن كان يتمتع بجسم جميل وجذاب. فبحسب ما قالته، كانت فترة الحمل درساً من الله تعلّمت من خلاله معنى أن تسلب جاذبية المرأة منها.

 

وجاء في حديث كيم لمجلّة ELLE "أنا أعتقد أن الله قام بذلك لسبب معيّن. فكأنه كان يقول لي: "كيم، تعتقدين أنك جذابة ولكن انظري ماذا يمكنني أن أفعل بك." وأضافت كيم أن جسمها أصبح غريباً جداً وبأنها بعد خمسة أشهر من الحمل أقسمت أنها لن تحمل طفلاً آخر بعد نورث ويست لأنها تحوّلت إلى عملاقة وكأن أحداً كان يسيطر على جسمها.

 

وتقول كيم كردشيان التي وضعت طفلتها الأولى منذ أكثر من عام أنها الآن عادت إلى وزنها الطبيعي وهي راضية تماماً عن شكل جسمها على الرغم من أنها واجهت بعض الصعوبات في التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها في فترة الحمل.

 

وجاء في حديث كيم "إستلزمني بعض الوقت لأصبح راضية بشكل جسمي ولتصبح ثقتي بنفسي قوية كما هي اليوم. فقد نشأت وأنا أحلم بأن أمتلك قامة طويلة وجسم نحيف كعارضات الأزياء مثل سيندي كروفورد. فلم يكن أحد يشبهني. إلا أنني كبرت ولم أستطع التخلّص من تضاريس جسمي فهذا هو شكله ولكن تبيّن أن العالم يحبّ صاحبات المنحنيات وليس فقط عارضات الأزياء النحيفات."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية