كيندال جنير تستعين بمستحضر شقيقتها لتمنع تجاعيد تحت العين

كيندال جنير تستعين بمستحضر شقيقتها لتمنع تجاعيد تحت العين

كيندالوكايلي جنير، الشقيقتان الصغيرتان في عائلة كاردشيان سرقتا الأضواء في الآونة الأخيرة من شقيقاتهن الجميلات ليصبحن حديث الصحافة إن كان بإطلالتهما الجميلة، أو بملابسهما العصرية أو حتى بطريقتهما لتطبيق الماكياج والعناية بالشبرة. وبما يخص كيندال جنير التي تتمتع بجمال مميز كشفت أخيراً في حديث صحافي عن المستحضر التي تستعين به لحماية عيونها من الإنتفاخ والتعب . تعرّفي مع ياسمينة عليه واكتشفي الدعم غير المباشر التي تقدمه لأختها.

ias

على ما يبدو أن علاقة مميزة تجمع ما بين كيندال وكايلي، تقوم على التشجيع والدعم. ففي مقابلة أخيرة لكيندال سؤلت عن كيفية العناية ببشرتها وبمنطقة تحت عيونها لاسيما وأنها تخضع لجلسات التصوير بكثرة كما وأنها تضطر للسفر كثيراً فتبقى لساعات طويلة من دون نوم. فكان الجواب بأنها تستعين بالمستحضرات التي تأتي بها كايلي الى البيت فهي تثق بإختياراتها.

ويأتي هذا التصريح الذي تؤكد به كايلي على ثقتها بما تختار شقيقتها كدعم غير مباشر لمستحضرات الماكياج التي تصممها وتعمل من أجلها والتي أصبحت في متناول فئة كبيرة من نساء العالم وذلك بفضل جودتها وألوانها المميزة.

يُذكر أن كيندال وكايلي تطبقان كريم الأفوكا المصنع بطريقة طبيعية من Kiehl’s للتخصل من خطوط التعب الرفيعة والإنتفاخ الذي يطال العينين.

وكانت كيندال قد شددت على أنها تهتم كثيراً بنظافة بشرتها لاسيما قبل الخلود الى الفراش، فهي ترفض النوم بالماكياج وتعمل على تنظيفها من الأعماق ما يضمن لها مساماً خالية من الأوساخ، ومن بقايا الماكياج. وبالتالي فإن سرّ جمال ونقاوة بشرة كيندال يكمن في عدم المساومة على نظافتها!

إقرأي المزيد: كيف كانت نادين نسيب نجيم يوم انتخابها ملكة جمال لبنان؟ وهل تغيّرت كثيراً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية