كيندال جينر تكشف حيل ماكياجها الروتيني السريع!

كيندال جنير، عارضة أزياء شابة إشتهرت أولاً كونها فرداً من عائلة كاردشيان نجمات تلفزيون الواقع، وثانياً لأنها نفوق شقيقاتها جمالاً وجاذبية، فهي من صاحبات البشرة البيضاء النقية والعيون السوداء المذبوحة والمفعمة بالجاذبية، ناهيك عن أنها تتمتع بقوام رشيق ودائم الأناقة. وبما أنها أصبحت قدوة تحتذي بها فئة كبيرة جداً من الشابات، اختارت ياسمينة أن تكشف لك خطوات ماكياجها الروتينية السريعة، إستوحيها منها وتعرفي على كيفية تطبيقها لتتألقي أنت أيضاً بإطلالة طبيعية وناعمة ومفعمة بالحيوية.

ias

– كيرم أساس بطبقة ناعة جداً: تبدأ كيندال باعتماد طبقة بسيطة جداً من كريم الأساس، وتستعين بفرشاة خاصة لمدها على البشرة، فبحسب قولها هذه الطّريقة تمنحها تغطية ناعمة بعيداً عن تكدّس الطبقات .

– كونسيلر على الهالات السوداء بقع الحبوب الظاهرة: بعد الإنتهاء من كريم الأساس الذي تطبّقه أيضاً تحت منطقة العيون، تستعين كيندال بكونسيلر ذات تركيبة كريمية ومشرقة تغنيها عن الـ Highlighter. تضع التركيبة على الهالات وعلى البقع الداكنة في وجهها، ثم تعتمد تقنية التربيت لدمجها، فبهذه الطّريقة تحافظ على إشراق الإطلالة.

– قلم تحديد الحواجب لملء الفراغات: تستعين كيندال أيضاً بقلم الحواجب لا لتحديد الرّسمة وتحسينها، إنما تكتفي فقط بملء فراغات الشيعرات من دون الإقتراب نحو منطقة أول الحاجب لتحافظ على رسمتها الطّبيعية.

– أحمر خدود على الرقبة أيضاً: تطبيق أحمر الخدود من أكثر الخطوات المفضلة لدى كيندال، لأنها تحدد ماكياجها مهما كان ناعماً وتمنحه الرّونق الأنيق . تكتفي كيندال بتطبيق البلاش على الخدود بدءاً من الكراسي نزولاً نحو طرق حدود الفم، ولأنها بيضاء تعتمده أيضاً على عنقها لإخفاء فارق اللون.

– برونزر لتطبيقه كظلال عيون: لا تحتار كثيراً في لون الظّلال التي تنوي اعتماده يومياً، بل تكتفي بالإستعانة بالبرونزر وتطبيقه على كامل جفن العين المتحرك .

– ماسكارا لعدة طبقات: تعتبر كيندال الماسكارا من أكثر المستحضرات التي تخلق فارقاً في إطلالة المرأة وتضيفها جمالاً وجاذبية. لذلك تعتمدها لعدة طبقات وتشدد على تسريح الشعيرات بها بدءاً من الجذور حتى الأطراف.

– أحمر شفاه زهري لامع: تفضل كيندال اختيار الألوان النيود الطّبيعية، لذلك، تبدأ بوضع القليل من اللون الزّهري الطّبيعي على شفاهها وتنتقل الى تربيته بإصبعها من أجل أن يتناغم مع بشرة الفم ويمنحها لوناً طبيعياً…. وكأنها لا تضع شيئاً!

إقرأي المزيد: 3 حيل ذكية في الماكياج تظهر أسنانك ناصعة البياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية