لإطلالة تشبه مايا دياب، اعتمدي صيحاتها!

من النجمات الأكثر شهرة على الساحة الفنيّة في العالم العربي، مايا دياب، التي خطفت الأنظار بجمالها الجذّاب.

ias

فلمايا دياب، طلّة مميّزة تسحر الجميع في كلّ مرّة إذ تمتلك أسلوبا ًفريدا ً لا مثيل له، فهي تختار دائماً أجدد الصيحات وتعتمد آخر الخطوات الرائجة، حتى أنّها في بعض الأحيان تبتكر لنفسها صيحة ما وترسم خطوطها لتصبح موضة تتمثّل بها الفتيات والسيّدات المعجبات بأسلوبها.

فما هيموضة مايا دياب وما هي الصيحات التي تعتمدها وتميّز إطلالاتها؟

 

1- موضة الـ Spikes: نلاحظ مدى إعجاب مايا دياب بموضة الـ Spikes أي المسامير المروّسة حيث تعتمد هذه الموضة في معظم إطلالاتها ولعلّ السبب يعود إلى كون هذه الموضة تعبّر عن أسلوب مايا القويّ والرصين المعروف بأسلوب الـ Edgy.
 

2-موضة الـ Metallics: من الألوان التي تعتمدها مايا دياب في إطلالاتها، الألوان الميتاليكيّة التي تعبّر عن أسلوبها الـ Edgy، فتختار ملابسها بألوان الفضي أو الذهبي أو النحاسي أو البرونزيّ.

3- موضة الـ Sequins: تختار مايا دياب ملابسها وفساتينها من الباييت أو المرايا  وتسعى لأن تكون موضة الـ Sequin سرّ إطلالتها المميّزة، هذه الموضة التي تعكس أسلوبها وتساهم في جعله ملفتاً.

4- موضة السراويل الفصيرة والجينز الممزّق: تدرك مايا دياب أنّها تمتلك قواماً جميلاً، فتسعى دائماً لاختيار الفساتين القصيرة والسراويل القصيرة أو الشورتات، إلى جانب الجينز الممزّق الذي يعكس أسلوبها بشكلٍ واضح.

5- موضة الجلد: ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إنّ الملابس الجلديّة تبرز تضاريس المرأة وهذا ما تدركه مايا دياب فتعتمد السراويل الجلديّة والكورسيه الجلديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية