لإطلالة مميّزة في شتاء 2015، اختاري حقيبة Chloe هذه!

منذ أن شهدنا سيطرة حقائب Celine Luggage على شوارع الموضة وتحديداً خلال أسابيع الموضة العالمية، لم نلحظ حقيبة أخرى تنتشر بالمستوى ذاته كحقيبة Chloe Drew Purse، هذه الحقيبة التي سيطرت على إطلالات النجمات خلال أسابيع الموضة العالمية، معلنة أنها ستكون الحقيبة الأبرز هذا الموسم أي في شتاء 2015!

ias

 

تتميّز هذه الحقيبة التي تعتبر صغيرة الحجم إلى حدّ ما بكونها أنيقة بسبب صغرها وعمليّة في الوقت ذاته بسبب سلسالها الطويل الذي يجعلها تعتبر أيضاً بأسلوب الـ Cross Body، فكيف تنسّقين هذه الحقيبة في شتاء 2015؟

 

                   إكتشفي أي حقيبة تختارين لصيف 2015!

 

1- إرتدي هذه الحقيبة لإطلالة كلاسيكيّة: إختاري الجينز بالقصّة الضيقة ونسّقي معه كنزة ناعمة ولا تنسي الحذاء الطويل الساق والمعطف بالقصّة المستقيمة الماكسي أي الطويل واحملي هذه الحقيبة على شكل كلاتش أو اختاري التنورة التي يصل طولها حدّ الركبة أو متوسطة الطول وارتدي معها القميص الكلاسيكيّ واختاري بلايزر بقصّة البوي فرند واختاري حذاء الكاحل بشرائط أو العادي على أن ترتدي معه الجوارب لإطلالة كلاسيكيّة تشبه إطلالة فتيات المدرسة.

 

2- إرتدي هذه الحقيبة لإطلالة ناعمة وأنثويّة: اختاري الفستان الطويل والمعطف الفخم كذاك المصنوع من التويد وارتدي الأحذية الرسمية بالكعب العالي أو ارتدي التنورة الناعمة مع التوب المميّزة واختاري سترة أنثويّة من التويد مثلاً أو قماش الموهير أو الريش.

 

                  إكتشفي ماركة الحقائب الابرز هذا الموسم!

 

3- إرتدي هذه الحقيبة لإطلالة قويّة أو Edgy: اعتمدي أسلوب الروك ونسّقي هذه الحقيبة مع السروال أو الليغينغ الجلديّ واختاري كنزة رياضيّة وفضفاضة مطبّعة بكتابات أو رسومات وارتدي معها أحذية الكاحل بأسلوب المحارب Combat Shoes كأحذية Dr Marten أو ارتدي الأحذية الرياضيّة العالية أو اختاري فستاناً على شكل كنزة صوفية أي بموضة الـ Sweater Dress ونسّقيه مع حذاء طويل الساق وأكسسوارات ملفتة لإطلالة قويّة.

 

                  إكتشفي مجموعة أزياء كلوي لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية