Yasmina

لانجري الشتاء مختلفة عن لانجري الصيف ولكن أيّ قطع تختارين هذا الموسم؟

اكتشفي ابرز قطع اللانجري المناسبة لموسم الشتاء

كما الأزياء، تختلف قصّات ملابس اللانجري من موسم الصيف إلى موسم الشتاء وتبرز قصّات أخرى تناسب الشتاء ولكن هل تعلمين ما هي أبرزها وتلك الرائجة في شتاء 2019؟

لا يهمّ فقط أن ترتدي الأزياء بقصّاتها الرائجة فإن لم يكن خيارك للملابس الداخلية أو اللانجري مناسباً لن تشعري بأنّ إطلالتك ملفتة، لذا من المهمّ أن تقومي بتسوّق ذكيّ للملابس الداخلية تماماً كما تفعلين بالنسبة إلى أزيائك.

الـ Bodysuit بالأكمام الطويلة!

اللانجري بالاكمام الطويلة والقماش الشفاف

لهذا الشتاء، تبرز ثلاثة تصاميم لانجري رائجة وأساسيّة والبداية مع قطعة الـ Bodysuit وتحديداً التي تأتي بقماشٍ شفاف أو من الشبك أي Mesh وبأكمام طويلة أو حتى من الدانتيل والتي ترتدينها لوحدها تحت معاطف الفرو الضخمة أو المعاطف الكلاسيكيّة الصوفية أو معطف الدب Teddy Coat أو تحت كنزات صوفية مثلاً ولكن بقصّات الـ Cut out.

الجوارب الجذابة!

الجوارب الملتصقة بالسروال الداخلي Stockings Up

قطعة اللانجري الثانية التي يجب أن تكون في خزانتكِ هذا الشتاء هي الجوارب ولكن ليس أيّ جوارب إنما تلك الملفتة والجذابة والتي تأتي وكأنها متّصلة بالسروال الداخليّ مع قماش مختلف قد يكون من الدانتيل عند الأرداف. من الرائج هذا الشتاء إظهار هذه الجوارب التي لطالما اقتصرت على اللانجري وكانت جزءاً من الملابس الداخلية المعتمدة في المنزل فقط. اليوم، يمكنكِ استبدال الجوارب العادية بهذه الجوارب والظهور بها مع الفساتين والتنانير القصيرة في الأيام العادية ومع أشكال الأحذية المختلفة، من أحذية المحارب وحتى أحذية الكاحل.

اللانجري بالقماش المخملي!

اختاري اللانجري بالقماش المخملي

القطعة الثالثة هي الملابس الداخليّة أو اللانجري المخمليّة لا سيّما حمالة صدر الـ Bralette التي تبقى قطعة رائجة ومعتمدة وظاهرة تحت ملابسك وبعدما أن برزت في الصيف من الدانتيل، ننصحكِ باختيارها في الشتاء بقماشٍ مخمليّ وارتدائها تحت القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الصوفية بالياقة المنخفضة أو الكمّ المنسدل على إحدى الكتفين أو حتى تحت السترة الرسمية المخمليّة أو العادية الرائجة والتي ترتدينها تحت معطف من الفرو أو معطف كلاسيكيّ أو سترة باركا مبطّنة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني