Yasmina

لا تتردّدي في ارتداء أكبر حقيبة ممكنة في صيف 2018 فهي الموضة الأبرز!

الحقائب الكبيرة جدا باسلوب الكيس من ديور

إنّ عالم الموضة اليوم يشهد تناقضات واضحة أكان في عالم الأزياء أو الصيحات في عالم الأكسسوارات حيث أنّ ما هو رائج هو مزج الصيحات الغريبة مع بعضها البعض واعتماد إطلالة ترتكز على أسلوبين مختلفين. فمن الرائج اليوم مزج الأسلوب الرياضيّ مع قطع أخرى بأسلوبٍ رسميّ وأنيق.

حقائب كبيرة جدا من بلانسياغا وشانيل

أيضاً، يأتي التناقض واضحاً في موضة الحقائب إذ وإلى جانب بروز الحقائب الصغيرة جداً أي الميكرو أو الحقائب بالحجم الصغير مع مسكة يد صغيرة، تأتي الحقائب الكبيرة جداً بأسلوب الـ Tote وأحياناً بأسلوب الكيس لتشكّل موضة رائجة وقد رأيناها على منصّة عروض الأزياء الموقّعة من أبرز الماركات العالميّة.

حقائب سيلين الكبيرة وكالفن كلاين

الجدير ذكره هو أنّه لطالما ظننتِ أنّ الحقيبة الكبيرة جداً مناسبة فقط لإطلالة حيويّة ورياضيّة ولكن ما يبرز اليوم في عالم الموضة يجعلكِ قادرة على ارتداء الحقيبة الكبيرة جداً مع الفساتين الماكسي بأسلوب القفاطين مثلاً أو حتى مع الفساتين الرسمية والتنانير السكيني أو المثنيّة والمنسّقة مع التوبات الرسمية وليس فقط مع الجينز.

الحقائب الكبيرة جدا من غوتشي ومارني

كذلك، يمكنكِ تنسيق الحقائب الكبيرة جداً مع السروال الرسمي وكذلك مع البدلة الرسمية كما إن أردتِ ارتداء الكلاتش فيمكنكِ أيضاً أن تختاريه بحجمٍ كبيرٍ جداً.

الحقائب الكبيرة جدا من ستيلا ماكارتني وغوتشي

أما بالنسبة إلى تصاميم الحقائب الكبيرة الرائجة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ اختيارها إما مزيّنة بالشراريب أو مطبّعة بشعار العلامة أو بـ القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC أو رفيعاً وغير محدّداً أي بأسلوب الكيس أو العكس أي محدّداً وبشكلٍ مربّع.

حقيبة لويفي الكبيرة جدا مع حقيبة مارني باسلوب الكلاتش الكبير

إقرأي المزيد: حذاء على شكل حقيبة أو العكس؟ ستتفاجأين بتصميم الحذاء هذا!

مواضيع ذات صلة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!