Yasmina

لا تدعي الشتاء يمرّ من دون أن يكون هذا الحذاء من لويس فويتون في خزانتك!

اكتشفي ابرز احذية لويس فيتون التي ستسيطر في شتاء 2019

تكلّمنا سابقاً وتحديداً عندما عرضنا الشتاء الماضي صيحات الموسم عن حذاء الرانجر أو المحارب والذي يأتي عالياً وبشرائط ولكنّ لا بدّ من تسليط الضوء مجدداً على هذا الحذاء الذي يبقى مستمرّاً ورائجاً هذا الشتاء.

لأنّه كذلك ولأنّ العديد من الماركات العالمية، اختارت تقديم هذا الحذاء في مجموعاتها، اخترتِ أن أكشف لكِ عن أكثرها تميّزاً وعن الذي أتوقّع أن يسيطر ويبرز أكثر من غيره في شتاء 2019. إنّني أتكلّم عن حذاء لويس فويتون تحديداً والذي رأيناه في عرض المجموعة للأزياء الرجاليّة مع كيم جونز وذلك في ينانير الماضي.

احذية لويس فويتون الرانجر بنقشة المونوغرام

على الرغم من أنّ العرض كان للملابس الرجالية، اختار كيم جونز أن يختتم رحلته مع لويس فويتون وأن يكون ختام عرض أزيائه الأخير للويس فويتون بحضور ناعومي كامبل وكيت موس اللتين تألقتا بحذاء الـ Combat shoes هذا والذي تميّز بجلده اللماع Patent Leather ونقشته المونوغراميّة التي تعكس شعار العلامة.

احذية لويس فويتون الرانجر

تماماً كما أغرمت بحقائب لويس فويتون الرجاليّة الأخيرة والتي قدّمها Virgil Abloh والتي شعرت بأنّها يمكن أن تليق وتناسب المرأة، شعرت أيضاً أنّ حذاء المحارب أو الرانجر هذا يناسب السيدات كذلك الأمر وقد رأيناه في المجموعة الرجاليّة بجلدٍ فاخر وجلدٍ مبطّن Quilted وأيضاً لمّاع.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة لويس فويتون اشتهرت الموسم الماضي بتقديمها حذاء الرانجر ولكن مع كعبٍ Wedges وبأسلوبٍ يذكّرنا بالتسعينيات.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز هذا الشتاء، لا تتردّدي في اختيار حذاء الرانجر هذا الذي يليق بـ الجينز السكيني وكذلك بـ السروال الرسمي بطول الكاحل أو القصّة الضيّقة وكذلك بالليغينغ أو السروال الجلديّ أو التنورة القصيرة الجلديّة أو الدنيم أو متوسّطة الطول إنما المثنيّة أو مع الشقّ والمنسّقة مع كنزة فضفاضة أو رياضيّة أو حتى قميص كلاسيكيّ أو سترة جلديّة.

إقرأي المزيد: ابنة سيندي كروفرد تكشف لكِ الحذاء الأشهر في شتاء 2018!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية